السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم وصيام الإخوة المسيحيين ....

أخبار التعليم.. وزير التربية والتعليم يتفقد ديوان عام الوزارة ويقدم التهنئة بحلول شهر رمضان

الثلاثاء 12/مارس/2024 - 07:32 م
وزير التربية والتعليم
وزير التربية والتعليم يتفقد ديوان عام الوزارة ويقدم التهنئة

أخبار التعليم.. قام وزير التربية والتعليم، الدكتور رضا حجازي، اليوم الثلاثاء، بجولة تفقدية في مبنى ديوان عام الوزارة لتقديم التهاني للعاملين بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم وصيام الإخوة المسيحيين.

 

أخبار التعليم.. جاء ذلك  خلال الزيارة، قام بمتابعة سير العمل في الإدارات المركزية المختلفة والوقوف على مراحل تنفيذ خطط العمل وتعزيز روح العمل والتعاون في الوزارة.

 

أخبار التعليم..تحقيق رؤية الوزارة لتطوير النظام التعليمي

 

معربًا عن تقديره للجهود المبذولة من قبلهم في سبيل تحقيق رؤية الوزارة لتطوير النظام التعليمي وقد قدم الدكتور رضا حجازي التهاني للعاملين بالوزارة، معربًا عن تقديره للجهود المبذولة من قبلهم في سبيل تحقيق رؤية الوزارة لتطوير النظام التعليمي والنهوض بالمنظومة التعليمية في مصر.

 

أخبار التعليم  .. كما قام بزيارة مكاتب العاملين بديوان عام الوزارة، حيث تفقد مكاتب العاملين في إدارات مختلفة مثل الشؤون المالية والمخزون السلعي والتعاقدات والتطوير المؤسسي ونظم المعلومات وحصر الوظائف. 

 

أخبار التعليم  .. وقد أوجه بتشكيل لجنة لتحديد أدوار واختصاصات بعض الإدارات لإزالة أية معوقات والحفاظ على سير نظام العمل، ومنع أي تداخل في التخصصات.

 

أخبار التعليم.. كما قام بزيارة الإدارة المركزية للتعليم بمصروفات وإدارة التعليم الخاص ووحدة مدارس STEM وإدارة المشاركة المجتمعية والتعليم المجتمعي، حيث تابع انتظام سير العمل وتنفيذ آلياته، وأوجه بالاهتمام بتقديم الخدمات للمواطنين على أعلى مستوى. وأخيرًا، قام بزيارة الإدارة المركزية لشؤون الكتب.