السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

صابر يكشف سر البردية.. تفاصيل الحلقة 6 من مسلسل «المداح أسطورة العودة»

الجمعة 15/مارس/2024 - 09:59 م
مسلسل المداح أسطورة
مسلسل المداح أسطورة العودة

انطلقت منذ قليل الحلقة السادسة من مسلسل «المداح أسطورة العودة»، بطولة الفنان حمادة هلال، والذي شهد احداثًا تشويقية وجديدة، كما أن قنوات عرض مسلسل المداح الجزء الرابع، على قنوات «mbc» يوميًا في تمام الساعة 8 مساءً، كما يُعرض أيًضا على منصة «شاهد».


مسلسل المداح اسطورة العودة

حيث شهدت الحلقة السادسة من مسلسل «المداح 4 أسطورة العودة» أحداثا مثيرة ومليئة بالتطورات، تبدأ بظهور جيش خلف المداح يطالبه بالنصر عقب خروجه من السرداب بجوار الهرم، ليتفاجأ بأنه في حلم داخل السرداب الذي دخله، كما يتحدث دكتور «سميح» عن قدرات الجن في دروس على السوشيال ميديا، وتتابعه هبة (هلا السعيد) شقيقة صابر المداح التي هربت من مستشفى المجانين بعد قتل والدتها.

احداث الحلقة 6 المداح اسطورة العودة

كما تستكمل الأحداث عندما يرفض صابر المداح الشهادة على عقد زواج منال "دنيا عبدالعزيز" وزين "محمد عز" ومن ثم يقرر حسن "الفنان خالد سرحان" الشهادة على عقد زواج طليقته هو والدكتور سميح، ويطلق سرحان عليها لقب ياسمين صبري الأرياف.


كما يدخل الدكتور سامح "زوج هبة" عليها الغرفة ليجدها على السرير تحت البطانية تشاهد فيديو لدكتور سميح وتدندن معه في إشارة إلى سيطرة الجن عليها من جديد، بعدها نجد زوجها يتحدث مع حمادة هلال لإنقاذ هبة، ويظهر له صخر ويخبره قائلا: «لو كنت لحقتها قبل كده كنت أنقذتها دلوقتي»، ويهدد صابر قائلا «عاوز تحرقني أنا اتحبست لأني المؤذي، ولما بدخل حياة أي حد بدمرها وأخليه يتمنى الموت، ممكن اقتلك جوة مخك، بيني وبينك تار يا صابر»، وتقوم القلادة التي عثر عليها صابر في سرداب الهرم بإنقاذه من قبضة الجن صخر.

صابر يكتشف سر البردية

كما يكتشف «صابر»  خلال الحلقة أن القلادة المضيئة في يده والتي عثر عليها في المقبرة هي نفس المعدن المصنوع منه خنجر توت عنخ آمون، وهي ايضا نفس الشمس الموجودة في البردية التي عثر عليها من قبل في مقبرة بكوم الشقافة بالإسكندرية، وهي الشمس المجنحة.

اقرأ أيضا:تفاصيل الحلقة الرابعة.. المداح حمادة هلال يبطل سحر نجله والجن يهاجمه