السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
وظيفتك عندنا

منصب أستاذ / أستاذ مشارك في علم الاجتماع التطبيقي ..

أخر موعد 8 أبريل | وظيفة جامعه.. جامعة الإمارات تعلن عن وظائف أعضاء هيئة التدريس

الأحد 17/مارس/2024 - 05:14 م
جامعة الإمارات
جامعة الإمارات

وظيفة جامعه.. تعلن جامعة الإمارات عن وظائف أعضاء هيئة التدريس في تخصص أستاذ مشارك في عليم الاجتماع التطبيقي حيث يسعى قسم الحكومة والمجتمع إلى تحديد موعد في منصب أستاذ / أستاذ مشارك في علم الاجتماع التطبيقي.

 

وظيفة جامعه  .. سيكون المنصب مثيرًا للاهتمام لأولئك الذين يتمتعون بمؤشر Scopus العالي والبحث والخبرة الطويلة في مجال علم الاجتماع التطبيقي وتحليل البيانات، مع التركيز بشكل خاص على علم الاجتماع الطبي.

  

  وظيفة جامعه.. وينشر موقع السبورة مجموعة كبيرة من وظائف اكاديمية"وظيفة جامعه " شاغرة فى  الجامعات المصرية والعربية الحكومية والخاصة والدولية لـ  أعضاء هيئة التدريس “أستاذ - أستاذ مساعد - أستاذ مشارك - مدرس - مدرس مساعد - معيد - محاضر  ” وهذا في اطار الخدمة التي يقدمها موقع “السبورة” للقراء الاعزاء وظائف اعضاء هئية التدريس فى الجامعات المصرية والعربية  بشكل يومي من خلال باب وظيفتك عندنا

 

 

وظيفة جامعه.. الحد الأدنى من المؤهلات: 


1- يجب أن يكون المرشحون حاصلين على درجة الدكتوراه في علم الاجتماع، مع التخصص في علم الاجتماع التطبيقي وتحليل البيانات من جامعة مرموقة. 

2- يجب أن يتمتع المرشحون بخبرة ممتازة في تدريس مقررات الدراسات العليا والجامعية. 

3- تشمل الواجبات التدريس وإجراء البحوث وتقديم المشورة للطلاب والعمل في لجان الأطروحات. 

4- يتم تقديم جميع التدريس باللغة الإنجليزية. ولذلك، مطلوب اللغة الإنجليزية الأصلية.

وظيفة جامعه.. المؤهل المفضل

  • سيقدم المرشح الناجح مساهمة كاملة في الحياة الأكاديمية للجامعة من خلال البحث والتدريس والخدمة الأكاديمية.
     
  •  ومن المتوقع أن يتمتعوا بخبرة تدريسية واسعة النطاق، إلى جانب سجل كبير من المنشورات، وخبرة بحثية مثبتة، وأن يظهروا قيادة أكاديمية وقدرة على القيادة والإدارة بفعالية. 
  • هناك قدر كبير من المرونة في تنظيم الواجبات ويتم تخطيط عبء عمل أعضاء هيئة التدريس كجزء من المراجعة المستمرة للموظفين مع رئيس القسم من أجل ضمان الوقت المناسب والفرصة للقيام بجميع الواجبات وكذلك للتطوير المهني. 
  • يشمل التوازن الواسع لواجبات الأساتذة (على جميع المستويات) التدريس والإشراف والامتحان (40٪)، والبحث (40٪)، والمساهمة في التطوير الشامل للكلية والقسم كمزود عالمي رائد للتعليم، التدريب والبحث على أعلى مستوى أكاديمي (20٪).

وظيفة جامعه.. المهارات المتوقعة

  1. يجب على المتقدمين تحميل سيرة ذاتية وخطاب تقديمي يتضمن بيانًا موجزًا ​​​​للدوافع لا يزيد عن 750 كلمة تحدد الاهتمامات البحثية والخطط وفلسفة التدريس. 
     
  2. يرجى أيضًا تضمين أسماء اثنين من المراجع الأكاديمية والإشارة إلى ما إذا كان من الممكن الاتصال بهم أثناء عملية التقديم أو فقط بعد قبول العرض. 
     
  3. سيتم إجراء مقابلات مع المرشحين المختارين عن بعد. 
     
  4. قد يتم إجراء مقابلات الجولة النهائية في الحرم الجامعي وقد يُطلب من المرشحين تقديم مقترح بحث أكثر تفصيلًا و/أو تقديم عرض تقديمي قصير كجزء من عملية المقابلة.

 

لمطالعة نص الإعلان الرسمي المنشور علي موقع جامعة الإمارات والتقديم اضغط هنا

وظائف جامعة الإمارات 

اقرأ أيضا.. 

 

للتعاقد الفوري | وظيفة جامعه.. جامعة الأميرة سمية تعلن عن وظائف أعضاء هيئة التدريس


 

وظيفة جامعه.. جامعة المملكة البحرينية والجامعة الألمانية وظفار العمانية تعلن عن وظائف أعضاء هيئة التدريس في مختلف التخصصات