الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

في 8 محافظات

أخبار التعليم | الاستعلام عن موقف المتقدمين وموعد الاختبار الالكتروني بشأن مسابقة معلم مساعد فصل.. التنظيم والإدارة يكشف

الثلاثاء 19/مارس/2024 - 10:32 ص
الجهاز المركزي للتنظيم
الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة

أتاح الجهاز المركزي لـ التنظيم والإدارة، برئاسة الدكتور صالح الشيخ، الاستعلام عن موقف المتقدمين في مسابقة شغل وظائف معلم مساعد (معلم فصل) للعام الثالث، وذلك في 8 محافظات، من حيث القبول المبدئي وموعد امتحاناتهم، وذلك على موقع بوابة الوظائف الحكومية  ( اضغط هنا ).

 

 

المحافظات التي تم إتاحة الاستعلام لها 


ذكر بيان صادر عن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، اليوم، أن المحافظات التي تم إتاحة الاستعلام لها هي، محافظات (المنوفية، القليوبية، الدقهلية، الغربية، البحيرة، المنيا، أسيوط، وسوهاج)، ومن المقرر عقد الامتحانات لهم في الفترة من ٣ أبريل حتى ١ مايو.

 

 

ناشد الدكتور صالح الشيخ، رئيس الجهاز المركزى لـ التنظيم والإدارة، الراغبين في التقدم ومن لم يحالفهم التوفيق في مسابقات الأعوام الثلاثة، بالاستعداد جيدا والتقديم في المسابقة التكميلية التي سيعلن الجهاز المركزى لـ التنظيم والإدارة بالتعاون والتنسيق الكامل مع وزارة التربية والتعليم عن تفاصيلها شهر يونيو المقبل، وعدم الانسياق خلف الشائعات التي تروجها بعض الأفراد والمواقع والصفحات التي تنتحل صفات رسمية أو تدعي علمها أو امتلاك التأثير في المسابقات بغير حق، مؤكدا أن المنظومة مصممة ضد أي تدخل بشري مطلقًا، ومشددا على قيام الجهاز بنشر كافة المعلومات الموثقة والمؤكدة عن جميع المسابقات المركزية وإتاحتها على موقعه الإلكتروني الرسمي، وصفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك) (اضغط هنا).

 

 

مسابقة شغل ١١ ألفا و١١٤ وظيفة معلم مساعد للعام الثالث

 

وفى سياق متصل، استقبل الدكتور صالح الشيخ، رئيس الجهاز المركزي لـ التنظيم والإدارة، الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم، حيث تفقدا سير امتحانات المتقدمين لمسابقة شغل ١١ ألفا و١١٤ وظيفة معلم مساعد للعام الثالث بمركز تقييم القدرات والمسابقات التابع للجهاز.

 

 

حجازي: اختيار المعلمين الجدد فى المسابقات المستهدفة تتم بشفافية مطلقة


وأضاف وزير التربية والتعليم، أن اختيار المعلمين الجدد فى المسابقات المستهدفة والتى يتم من خلالها اختيار 150 ألف معلم على مدار 5 سنوات تتم بشفافية مطلقة، وآليات محكمة لاختيار أفضل العناصر المتقدمة، موضحا أن مراحل المسابقات تتم بشكل إلكترونى ومميكن فى جميع الاختبارات.

 

 

تفاصيل مسابقة شغل 18886 وظيفة معلم مادة بـ وزارة التربية والتعليم قريبًا


ومن جانبه، أكد الدكتور صالح الشيخ على استعداد الجهاز لإعلان تفاصيل مسابقة شغل 18886 وظيفة معلم مادة بـ وزارة التربية والتعليم قريبًا، بجانب الاستعداد لتنفيذ توجيه الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بإجراء مسابقة أخرى في شهر يونيو لاستكمال العدد الخاص بمسابقتي العامين الأول والثاني بحيث يتم الالتزام بالخطة الموضوعة للسنوات الثلاث الاولى.

 

وأشاد وزير التربية والتعليم بالدور الكبير الذي يقوم به الجهاز المركزي لـ التنظيم والإدارة في إعداد وإدارة منظومة المسابقات المركزية، وحوكمتها الشديدة التي تضمن اختيار أفضل العناصر المتقدمة لشغل وظيفة معلم مساعد، وهو ما رصدته الوزارة من تميز الناجحين بالمسابقتين للعامين الأول ٢٠٢٢ والثاني ٢٠٢٣.

 

اقرأ أيضا:البنك المركزي يعلن مواعيد عمل البنوك في شهر رمضان