الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

تنفيذاً لاستراتيجية وزارة التعليم العالي وتوجيهات الجامعة لزيادة تنوع الطلاب

أخبار الجامعات.. جامعة سوهاج: فتح باب التقديم لبرامج الدراسات العليا في كلية العلوم للطلاب الوافدين

الثلاثاء 19/مارس/2024 - 04:49 م
جامعة سوهاج
جامعة سوهاج

أخبار الجامعات.. كشف رئيس جامعة سوهاج، الدكتور حسان النعماني،  عن فتح باب التقديم لبرامج الدراسات العليا في كلية العلوم للطلاب الوافدين من مختلف الدول العربية والأفريقية، وذلك تنفيذًا لاستراتيجية وزارة التعليم العالي وتوجيهات الجامعة لزيادة تنوع الطلاب.

أخبار الجامعات.. رئيس جامعة سوهاج: نجرص على استقبال الطلاب من مختلف الجنسيات

 

أخبار الجامعات.. أكد رئيس جامعة سوهاج، على حرص الجامعة على استقبال الطلاب من مختلف الجنسيات وتوفير البنية التحتية اللازمة لاستقبالهم، بما في ذلك الخدمات التعليمية والطبية والرياضية والثقافية. يأتي هذا في إطار جهود الجامعة لتعزيز التبادل العلمي والثقافي مع الجامعات العالمية.

 

أخبار الجامعات.. وأشار رئيس جامعة سوهاج،إلى تقديم الجامعة عددًا من الامتيازات للطلاب الوافدين، بما في ذلك التكاليف المنخفضة والسكن الجامعي والبيئة الأكاديمية المميزة. يضمن العميد حازم المشنب أن الكلية تتميز بالبنية التحتية البحثية المتطورة والهيئة التدريسية المتميزة، مما يوفر بيئة غنية بالمعرفة والخبرة.

أخبار الجامعات..  وأوضح الدكتور حسين الزناتي، وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث، أن الكلية تقدم مجموعة واسعة من البرامج في مجالات متنوعة، مع توفير فرص فريدة للبحث والتطوير الأكاديمي. يتمنى الزناتي للطلاب الجدد النجاح والتميز في دراستهم بجامعة سوهاج.

لمزيد من المعلومات والتقديم، يُرجى زيارة الرابط التالي: رابط التسجيل

 https://sci.sohag-univ.edu.eg/main/