الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

القرب من ربنا مش باللبس وبحب الرجال المتدينين.. الفنانة حلا شيحة تكشف سبب اعتزالها

الأربعاء 20/مارس/2024 - 12:01 ص
الفنانة حلا شيحة
الفنانة حلا شيحة تكشف سبب اعتزالها وحبها للرجال المتدينين

صرحت الفنانة حلا شيحة أنها تعرضت لهجوم كبير بسبب عودتها للفن، حيث كان هناك أشخاص مؤيدون لعودتها وآخرون رافضون لها، وعلى الرغم من ذلك، أكدت أنها كانت في وضعية مستقلة تمامًا بعيدة عن هذه الآراء.

وقالت الفنانة حلا شيحة  لقائها في برنامج "ع المسرح" مع الإعلامية منى عبد الوهاب على قناة الحياة، إنها مرت بظروف قوية وكانت مضطرة لاتخاذ قرار في حياتها، حيث أعربت حلا عن عدم تقبُّلها للانتقادات والأقاويل حولها، وأكدت أن علاقتها بالله هي التي تحدد مسارها وتستغرق وقتًا طويلًا.

تصريحات حلا شيحة التى أثارت الجدل 

 وأشارت الفنانة حلا شيحة  إلى أن هناك علماء يقضون سنوات من حياتهم للتوصل إلى حكمة صغيرة تكون حقيقية، مضيفة: "أنا لست متجانسة تمامًا، وتأثرت كثيرًا عندما انتقدوني بهذه الطريقة"، موضحة أنها تعلمت عدم تعذيب ذاتها بزيادة وأن كل شيء يستغرق وقتًا.

وأكدت حلا شيحة  أنها كانت تجذبها الرجال المتدينين، وقد اختارت أبا أولادها لأنها شعرت بأنه قريب من الله، ولكي يصلوا ويتلوا القرآن معًا. 

وتابعت حلا شيحة  قائلة: "كان حبي للحجاب ليس له علاقة بأي شخص، وكان قربي من شخص متدين يشجعني على ارتداء الحجاب".

من هي الفنانة  حلا شيحة ؟

حلا شيحة هي فنانة مصرية شهيرة ومعروفة بمشاركتها في السينما والتلفزيون المصري. ولدت في 26 يناير 1985 في القاهرة، مصر. بدأت حلا مسيرتها الفنية في سنة 2002، حيث قدمت عدة أدوار في الأفلام والمسلسلات المصرية.

اشتهرت حلا شيحة بجمالها الطبيعي وموهبتها التمثيلية، ونجحت في جذب اهتمام الجمهور المصري والعربي. قدمت أدوارًا متنوعة على الشاشة، من الأدوار الكوميدية إلى الدرامية والرومانسية، وقد حققت نجاحًا كبيرًا خلال مسيرتها الفنية، وكان لها جمهور واسع من المعجبين.

اعتزال الفنانة حلا شيحة من الفن 

وفي عام 2006، اتخذت حلا شيحة قرارًا مفاجئًا بالابتعاد عن الوسط الفني والتوقف عن ممارسة التمثيل. استمر غيابها لمدة تقريبًا عشر سنوات، وهو ما أثار الكثير من التكهنات والجدل في وسائل الإعلام وبين الجمهور.

عودة الفنانة حلا شيحة للفن 

في عام 2017، عادت حلا شيحة إلى الأضواء وأعلنت عن عودتها للفن واستئناف مشوارها الفني. وقد عبرت في العديد من المقابلات عن الظروف الصعبة التي مرت بها وعن القرارات الشخصية التي اتخذتها في حياتها.