الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
وظيفتك عندنا

تفاصيل وظائف أعضاء هيئة تدريس في 7 جامعات

7 جامعات يعلنون حاجتهم إلى وظائف أعضاء هيئة تدريس.. التفاصيل كامله

الأربعاء 20/مارس/2024 - 03:51 م
نشرة وظائف الجامعات
نشرة وظائف الجامعات

يقدم موقع السبورة العديد من وظائف أعضاء هيئة تدريس، في الجامعات الحكومية والأهلية والخاصة في جمهورية مصر العربية، بالاضافة الى آلاف الوظائف في الجامعات العربية والأهلية من خلال استعراض وظائف أعضاء هيئة تدريس، وللدخول على وظائف أعضاء هيئة تدريس من خلال وظيفتك عندنا عندنا التابع لموقع السبورة الالكتروني. 

 

التفاصيل كامله معهد الجزيرة العالي للحاسب الآلي يعلن حاجته إلى أعضاء هيئة تدريس من الأستاذ إلى المعيد

يعلن معهد الجزيرة العالي للحاسب الآلي عن حاجته إلى وظائف أعضاء هيئة تدريس ومعاونيهم من أستاذ وأستاذ مساعد ومدرس ومدرس مساعد ومعيد، وعلى الراغبين في الحصول على وظائف معهد الجزيرة العالي للحاسب الآلي، التواصل من خلال الايميل المنشور في جريدة الجمهورية عن وظائف أعضاء هيئة تدريس في معهد الجزيرة العالي للحاسب الآلي، علما بان الاعلان منشور في جريدة الجمهورية يوم 15 مارس الجاري، على ان يتم التقديم لمدة 15 يوما من تاريخ نشر الإعلان.  

الحصول على أخبار وظائف الجامعات المصرية

معهد الجزيرة العالي للحاسب الآلي.. وللراغبين في الحصول على وظائف أعضاء هيئة تدريس من مرتبة أستاذ وأستاذ مساعد ومدرس ومدرس مساعد ومعيد، ومحاضر وأستاذ مشارك وبروفيسير، من خلال موقع السبورة وقسم وظيفتك عندنا، بالاضافة إلى وظائف أكاديمية وإدارية في الجامعات المصرية الحكومية والخاصة والأهلية والمعاهد العليا، وأيضا نشر وظائف كافة الجامعات العربية والأجنبية.. ولمزيد من التفاصيل من خلال هذا الرابط.. اضغط هنااااااااااا 

التفاصيل كامله.. آخر موعد للتقديم اليوم.. جامعة اليرموك تعلن حاجتها إلى وظائف أعضاء هيئة تدريس

تعلن جامعة اليرموك بالمملكة الأردنية الهاشمية، عن حاجتها إلى وظائف أعضاء هيئة تدريس، علما بأن آخر موعد للتقديم على وظائف جامعة اليرموك اليوم الأربعاء الموافق 20-3-2024، وعلى الراغبين في الحصول على وظائف جامعة اليرموك، التقديم عبر شبكة الانترنت على موقع جامعة اليرموك، من أجل الحصول على أعضاء هيئة تدريس من أستاذ مساعد أو محاضر متفرغ، في وظائف جامعة اليرموك.  

وظائف إدارية وأكاديمية من خلال موقع السبورة

ويواصل موقع السبورة تقديم خدماته المميزة لجميع المواطنين في جمهورية مصر العربية والوطن العربي، والراغبين في الحصول على وظائف الجامعات، وكافة الجامعات المصرية الحكومية والخاصة والأهلية من خلال تقديم وظائف إدارية أو وظائف أعضاء هيئة تدريس من أستاذ وأستاذ مساعد ومدرس ومدرس مساعد ومعيد ومحاضر وأستاذ مشارك، بالاضافة الى جميع الوظائف الاكاديمية والإدارية في جميع الدول العربية والأجنبية، مع موقع السبورة وخلال قسم وظيفتك عندنا سوف تحصل على جميع الوظائف الاكاديمية والإدارية.

وظائف أعضاء هيئة تدريس في جامعة اليرموك

وأعلنت  كلية العلوم التربوية بـ جامعة اليرموك عن حاجة قسم المناهج وطرق التدريس لتعيين أعضاء هيئة تدريس برتبة أستاذ مساعد او محاضر متفرغ عدد (2 ) من حملة درجة الدكتوراه في تخصص  " تربية الطفولة المبكرة ".. ولمزيد من التفاصيل من خلال هذا الرابط.. اضغط هنااااااااااا 

 

التفاصيل كامله.. 12 جامعة يعلنون وظائف لـ أعضاء هيئة تدريس.. وظيفة جامعه

 

التفاصيل كامله.. أكاديمية السادات للعلوم الإدارية تعلن حاجتها إلى أعضاء هيئة تدريس في كليتين.. وظيفة جامعه

 

التفاصيل كامله.. المعهد المصري العالي للسياحة والفنادق يعلن حاجته إلى أعضاء هيئة تدريس من المعيدين.. وظيفة جامعه

 

التفاصيل كامله.. كليات الرؤية تعلن حاجتها إلى أعضاء هيئة تدريس.. وظيفة جامعه

 

التفاصيل كامله.. جامعة حمد بن خليفة تعلن حاجتها إلى أعضاء هيئة تدريس في 6 تخصصات.. وظيفة جامعه 

 

التفاصيل كامله.. جامعة أسيوط تعلن حاجتها إلى وظائف جديدة شاغرة في 5 تخصصات.. وظيفة جامعه

 

التفاصيل كامله.. جامعة عبد الله السالم تعلن حاجتها إلى وظائف جديدة شاغرة في 3 تخصصات.. وظيفة جامعه

 

التفاصيل كامله.. الجامعة العربية المفتوحة تعلن حاجتها إلى أعضاء هيئة تدريس.. وظيفة جامعه