الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

سلاف فواخرجي..وفاة أمي أصعب لحظة في حياتي..وفقدت البصر فى التصوير ..و تكشف قصة طلاقها

الأربعاء 20/مارس/2024 - 09:45 م
سلاف فواخرجي..وفاة
سلاف فواخرجي..وفاة أمي أصعب لحظة في حياتي..وفقدت البصر فى

كشفت النجمة السورية سلاف فواخرجي عن أحدث صعبة مرت بها فى حياتها وكانت أصعبها وفاة والدتها، وتعرضها وأسرتها للأغتيال وفقد بصرها  لمدة ساعتين في حادثة وقوع ديكور تصوير علياعن أحدث صعبة مرت بها فى حياتها وكانت أصعبها وفاة والدتها، وتعرضها وأسرتها للأغتيال وفقد بصرها  لمدة ساعتين في حادثة وقوع ديكور تصوير عليا

قالت سلاف فواخرجي،ان قصة طلاقها غير حقيقة والحب يبقى أن حصولها على الجنسية الفلسطينية بسبب حبى لفلسطين والانتماء مش محتاج أوراق ولا جواز سفر وهو تكريم فخري ومن الامور اللي اعتز بها أننا منتمين لفلسطين

عبرت النجمة السورية سلاف فواخرجي، عن افتقادها الكبير لوالديها بعد رحيلهما، قائلة: "وفاة أمي اللحظة الأصعب في حياتي واللي بيفقد أمه بيحس أنه بيكبر ويعجز وحياته كلها بتتغير بوفاة أمي  وأبويا حسيت أني كبرت أكتر من أي وقت".

سلاف فواخرجي

وأكدت سلاف فواخرجي، خلال حوارها ببرنامج "حبر سري"، مع الاعلامية اسما ابراهيم، على قناة القاهرة والناس، أن حياتها من غيرهم فقدان احساس الامان والحضن الدافئ، متابعة: "التوازن يختلف ولكن دي الحياة وطلعت نفسي من الوجع بعد وفاة أمي رغم كنا قريبين من بعض والكل كان متوقع اني انهار ولكن ربنا عطاني القوة لان بابا كان موجود".

 

وتابعت: "استمدت قوة عشان اعين ابويا واصبره على حبيبة عمره وبعد وفاته هو كمان مبقاش في قوة ولا ضهر وبشكل عام الحرب في سوريا كبرتنا كتير".

سلاف فواخرجي تعرضت لمحاولات اغتيال وخطف أولادي شيء مرعب

 

أكدت النجمة السورية سلاف فواخرجي، أن الهروب من الأمومة شيء صعب وليس عندها الرفاهية للهروب من المسئوليات، كاشفة عن تعرضها وأسرتها للاغتيال قائلة: "تعرضنا للاغتيال أكثر من مرة وكان شيء مرعب وأولادي في حالة انهيار ومحاولة خطف الاولاد عشان اختلاف في الرأي".

 

واضافت سلاف فواخرجي، أن محاولات الاغتيال بسبب رأي مختلف في بلدنا، قائلة: الجماعات الاسلامية لقوا لهم الحق في قتلنا ومش بجيب مشاكل لنفسي وهل الكذب احسن من القناعات ومش بحب الكذب".

 

وقالت "ممكن اقول الكذب والمثالية وأكون بأجنحة ولكن بحب أكون زي نفسي ما عايزه والكذب والتمثيل وارضاء الاخرين سهل ولكن مش مهم ارضائهم وعايزة اكون حقيقية حتى لو انا على غلط".

سلاف فواخرجي فى برنامج حبر سرى 

سلاف فواخرجي فقدت بصري لمدة ساعتين في حادثة وقوع ديكور تصوير عليا

 

أكدت النجمة السورية سلاف فواخرجي، مرورها بفترة صعبة تعرضت فيها لفقدان البصر لأكثر من ساعة أو ساعتين، قائلة: "مرت بتجربة صعبة لما تعرضت لفقدان البصر لمدة ساعة وكانت تجربة سيئة جدا في حياتي وأكثر من ساعة أو ساعتين بطلت اشوف وكان بينزل دم مرعب".

 

وأوضحت سلاف فواخرجي، أن ديكور التصوير والاضاءة خلال مشاركتها بمسلسل عنبر 6 وقع عليها بشبك حديد منذ حوالي  3 سنوات وما زالت يترك أثار عليها حتى الان ولا تحب تذكر تلك الحادثة.

 

قال سلاف فواخرجي "أثار الحادثة موجود وكتير جدا بتزعجني ولكن في هذه اللحظة كنت بصرخ عشان بطلت اشوف وكان في سواد وحسيت بالدم وكنت في اللحظة دي عايزة اشوف أولادي، وكنت في حالة هستيرية ومن ابشع التجارب اللي عشتها وأثرها باقي حتى هذه اللحظة".

سلاف فواخرجي حصولي على الجنسية الفلسطينية فخر وعشت في انعزال ومرض بعد أحداث 7 أكتوبر

 

أكدت النجمة السورية سلاف فواخرجي، شعورها بالتكريم هي واسرتها بعد حصولهم على الجنسية الفلسطينية، قائلا: "الانتماء مش محتاج أوراق ولا جواز سفر وهو تكريم فخري ومن الامور اللي اعتز بها أننا منتمين لفلسطين للدرجة القصوى وعندي جواز سفر فلسطيني".

 

وأوضحت النجمة السورية سلاف فواخرجي، أنها حصلت على الجنسية لان علاقتها مع القضية الفلسطينية كبير ومهمة وانها من المتحدثين في الموضوع والقضية تعني مثل العرب والسوريين، مضيفة: "كل حياتنا مواقف واتخلقنا على أن فلسطين هي القضية الاساسية".

 

وعن احداث 7 اكتوبر، ردت: "في الفترة الاولى كان الموضوع صعب عليا من اول 7 اكتوبر وكنت في حالة انعزال ومرضت بشكل كامل وكنت مسخرة حياتي لتوصيل صوت الناس اللى جوه غزة وكل حياتي كانت متفرغة 3 شهور ومحدش كان متوقع تطول القصة ولكن الحياة لازم تمشي ولكن لا نتوقف"

.

سلاف فواخرجي "مطلقتش من جوزي وحصل بيننا انفصال والحب بيرجع تدريجي"

 

أكدت النجمة السورية سلاف فواخرجي، عدم حدوث طلاق بينها وبين زوجها وائل رمضان ولكن كان في انفصال فقط، قائلة: "مطلقناش اصلا احنا أعلنا أننا في حالة انفصال ولكن نتواصل لحظة بلحظة وحسينا في فترة بيننا كعائلة أننا محتاجين نحافظ على هدوء البيت".

 

وأضافت سلاف فواخرجي،  أن الحب بينهم وباقي ولم نعلن طلاقنا ولكن أعلنا انفصالنا، مضيفة: "حاليا الحب بيرجع والحياة ترجع ولكن كنا بنمر بفترة صعبة وكنا عايزين نحافظ على الحب وكنا مع بعض لحظة بلحظة وصعب الحب الحقيقي يروح لأنه حقيقي وصادق".

 

وتابعت: "من كتر حفاظنا على الحب عملنا الخطوة دي وصعب تبعد عن شخص كان انسان حقيقي وبيننا حب ولو حصل حتى طلاق فإن المشاعر باقية وده الحقيقة وطالما الحب حقيقي يبقى صعب يروح والزواج والطلاق أكبر من ورقة وفي احيانا طلق روحي".