الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

مسلسل المداح أسطورة العودة

رحاب تحاول التخلص من حمادة هلال في مسلسل المداح أسطورة العودة الحلقة 11

الأربعاء 20/مارس/2024 - 10:28 م
مسلسل المداح أسطورة
مسلسل المداح أسطورة العودة

تبدأ الحلقة 11 من  مسلسل المداح أسطورة العودة 4  بتخلص خالد سرحان والذي يجسد دور حسن من زوج طليقته زين وهي دنيا عبد العزيز والتي تجسد دورمنال وبعد معرفتها بإختفاءه ظلت تبحث عنه وتسأل طليقها إذا كان فعل به شيئًا ولكنه أخفى جريتمه عنها حتى لا يكتشف.

وعرضت الحلقة 11 من  مسلسل المداح أسطورة العودة 4 جلوس المداح مع فتحي عبد الوهاب والذي يجسد دور الشيطان سميح الجلاد وتحدثوا عن الخير والشر، وفي مشهد آخر حاول حسن التمثيل على طليقته وأهلوا بأنه يدور على زين زوج منال.

أحداث الحلقة 11 من مسلسل المداح أسطورة العودة 4

ويحاول صابر المداح في الحلقة 11 من مسلسل المداح أسطورة العودة 4 إخراج إحسان من مستشفى  الأمراض العقلية، وخلال محاولة إخراجه جاء الشيطان وقتل فتاة من من المستشفى لأخذ إحسان معه حتى لا يذهب مع المداح.

وكان سبب هروب إحسان هو الجن تامر شلتوت والذي يساعد الشيطان في الخفاء ولكن المداح 4 لا يعرف هذه المعلومة حتى الآن بأن الجن تامر شلتوت يخونه في الآصل، وفي مشهد آخر ذهب حسن مع منال إلى القسم لعمل محضر باختفاء زين.

 مشهد مسلسل المداح 4

وفي مشهد مسلسل المداح أسطورة العودة الحلقة 11 تبين أن في آخر الأمر زوح هبة شقيقة المداح يتعاون مع الشيطان وذلك لأن هبة مع الشيطان وبالتالي يحاول حمايتها وبالتالي فهو خان المداح عند محاولته إخراج إحسان الملبوس من المستشفى.

مسلسل المداح 4 الحلقة 11

وتخطط زوجة المداح لقتلوا من خلال السفر مع في مكانًا بعيدًا لتأدية عملوا ومن المتوقع أن تتخلص من ه في الحلقة الحادية عشر من مسلسل المداح 4 حيث توقع نشطاء السوشيال ميديا هذا الآمر ايضًا فهل سيكون توقعهم صحيحًا؟.

ومن المقرر أنن تحدث العديد  من المفاجأت في الحقات القادمة من مسلسل المداح أسطورة العودة 4 الحلقة 12، ولكن هذه الحلقة يحاول الشيطان التخلص من المداح للأبد من خلال استغلال عائلته وأهل القرية بتحقيق أحلاموا.

مواعيد مسلسل المداح على mbc مصر

من المقرر أن يشهد الجمهور اليوم الخميس الموافق 14 مارس عرض الحلقة الجديدة من مسلسل المداح 4 - أسطورة العودة. ستعرض الحلقة في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت مصر على قناة MBC مصر.

 كما ستتكرر عرضها في تمام الساعة 11:00 مساءً على قناة MBC مصر 2، وفي تمام الساعة 4:00 عصرًا في اليوم التالي.