الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 5

البحث عن لغز الانفجار.. مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 5

الجمعة 29/مارس/2024 - 10:07 م
مسلسل خالد نور وولده
مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 5

مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 5.. انطلقت الحلقة الخامسة من مسلسل خالد نور وولده نور خالد، عبر شاشة mbc مصر، لتبدأ أحداث الحلقة 5 من مسلسل خالد نور وولده نور خالد ببحث خالد عن أرقام أصدقائه اللذان تواجدا وقت الانفجار ولكن لا يرد أحد عليه، ليطلب منه نور أن يذهب معه للمنزل لرؤية والدته ولكن يرفض خالد لتقنعه ياسمين أن يزورهما كـ اعتذار على ما حدث من قبل ليوافق ويخبر نور أن لا يتحدث بالأمر.


مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 5

مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 5.. وفي مشهد اخر، يذهب نور مع ياسمين لمنزل خالد لزيارته  ولكن غادة زوجة خالد تشعر بالتعب فجاءه لتطلب من ابنها أن يحضر دواءها لكن يذهب نور لإحضاره لتستعجب غادة من ذلك.

مسلسل خالد نور وولده نور خالد

ليشاهد خالد ونور فيلم خيال علمي، ليخبر نور خالد أن ما حدث في الفيلم مثل ما حدث معهم، وذلك بعد أن حول الزمن بطل الفيلم وابنته وجعلهما يتقابلان في عمر يكونان فيه في نفس السن مثل ما حدث معهم، كما يذهب نور وياسمين مع خالد لصديقه أشرف الذي كان معه وقت حدوث الانفجار المفاعل ليسأله خالد ماذا حدث معه بعد الانفجار.

مواعيد عرض مسلسل خالد نور وولده نور خالد

مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 5، يعرض عبر قناة MBC مصر في تمام الساعة 9 مساءً، وتكون الإعادة في الساعة 3 عصرًا، كما يعرض ايضا على MBC  مصر 2 في الساعة 6 مساءً، والاعادة في الساعة 12:30 بعد منتصف الليل.

اقرأ أيضا: تحليل DNA لشيكو لإثبات نسبه.. في مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 3