الخميس 02 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
وظيفتك عندنا

التفاصيل كامله.. جامعة الخليج الكويتية تعلن حاجتها إلى أعضاء هيئة تدريس.. وظيفة جامعه

الأربعاء 03/أبريل/2024 - 03:47 م
جامعة الخليج
جامعة الخليج

تعلن جامعة الخليج في دولة الكويت الشقيقة عن حاجتها إلى أعضاء هيئة تدريس من أستاذ مساعد، ومشارك باحث ما بعد الدكتوراه، وعلى الراغبين في الحصول على وظائف جامعة الخليج، الدخول على موقع جامعة الخليج، عبر شبكة الانترنت، ومن خلال 22 تخصصا في وظائف جامعة الخليج

وظائف أعضاء هيئة تدريس في الجامعات المصرية والعربية والأجنبية

ولمزيد من المعلومات والحصول على وظائف الجامعات المصرية والأهلية والحكومية والخاصة، الدخول على موقع السبورة من خلال قسم وظيفتك عندنا، وأيضا للحصول على وظائف أعضاء هيئة تدريس ومعاونيهم في الجامعات العربية والخاصة، بالاضافة الى وظائف أعضاء هيئة تدريس في الجامعات الأجنبية من خلال الدخول على موقع السبورة، ومن خلال قسم وظيفتك عندنا.

الوظائف المطلوبة في جامعة الخليج والتخصصات

أستاذ مساعد في علوم الحاسوب (الأمن السيبراني)

أستاذ مساعد لإنتاج الوسائط الرقمية في قسم الاتصال الجماهيري

أستاذ مساعد للكتابة المهنية/الكتابة الفنية/الكتابة التجارية في قسم اللغة الإنجليزية

أستاذ مساعد في النظم الذكية وعلوم البيانات لقسم علوم الحاسوب

أستاذ مساعد للمحاسبة في كلية إدارة الأعمال

أستاذ مساعد في نظم المعلومات الإدارية لقسم إدارة الأعمال

أستاذ مساعد المالية في قسم الاقتصاد والمالية

أستاذ مساعد الأدب في قسم اللغة الإنجليزية

منصب عضو هيئة التدريس للموسيقى أو الفنون المسرحية لقسم العلوم الإنسانية والاجتماعية

مشارك باحث ما بعد الدكتوراه – كيميائي عضوي/بوليمر صناعي

مشارك باحث ما بعد الدكتوراه (كيميائي عضوي اصطناعي أو بوليمر)

مسؤول وسائل التواصل الاجتماعي

جونيور ديفوب

دعم الصوت / الفيديو المرئي

ضابط أمن المعلومات

أخصائي معلومات – مكتبة (التوظيف المحلي)

تنفيذي تطوير الأعمال – مبيعات الشركات

مستشار مبتدئ

رئيس إدارة المواهب – الموارد البشرية

رئيس التسجيل

مدير النظام

منسق المرافق

طريقة التقديم في وظائف جامعة الخليج

وعلى الراغبين في الحصول على وظائف جامعة الخليج، الدخول على موقع جامعة الخليج، عبر شبكة الانترنت، ومن خلال 22 تخصصا في وظائف جامعة الخليج، ولكيفية التقديم على وظائف جامعة الخليج من خلال هذا الرابط اضغط هناااااااااااااااااااا

نبذة عن وظائف جامعة الخليج

أستاذ مساعد لإنتاج الوسائط الرقمية في قسم الاتصال الجماهيري

الحد الأدنى من المؤهلات

يجب أن يكون المتقدم قد أكمل درجة الدكتوراه في إنتاج الوسائط الرقمية أو أي مجال ذي صلة من إحدى جامعات أمريكا الشمالية (الولايات المتحدة أو كندا) أو الأوروبية ذات السمعة الطيبة مع خبرة تعليمية واسعة. يجب أن يتمتع المرشح المثالي بالتزام قوي بجودة التدريس، وأن يتمتع بمزيج من الخبرة الأكاديمية والمهنية والتقنية في هذا المجال. يجب أن يتمتع بمهارات تواصل ممتازة باللغة الإنجليزية، ويجب أن يكون طموحًا ولديه دوافع ذاتية ومجتهدًا ولديه القدرة على العمل بشكل فردي وكجزء من فريق.

جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا (GUST)

تأسست جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا (GUST) في عام 2002 كأول جامعة خاصة للفنون الليبرالية على الطراز الأمريكي في الكويت وهي تابعة لجامعة ميسوري للعلوم والتكنولوجيا (MS&T). تقدم جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا حاليًا العديد من البرامج في الآداب والعلوم والأعمال، بما في ذلك درجة الماجستير في إدارة الأعمال. حصلت جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا على اعتماد دولي من قبل هيئات مختلفة، بما في ذلك ABET/CAC (علوم الكمبيوتر)، وACA (الاتصال الجماهيري)، وAACSB (الأعمال)، وNOSS (وحدة البرنامج التأسيسي)، وCEA (البرنامج التأسيسي باللغة الإنجليزية). تلتزم كلية الآداب والعلوم بتحقيق التميز في التدريس والبحث المؤثر والعلاقات التعاونية مع المجتمعات المحلية والإقليمية، كل ذلك في بيئة تعليمية نشطة تعزز القيادة والأخلاق والمهارات العملية وروح المبادرة. يقدم قسم الاتصال الجماهيري والإعلام درجة البكالوريوس مع التركيز على العلاقات العامة والإعلان والاتصال المرئي وإنتاج الوسائط الرقمية. هناك ما يقرب من 600 تخصص بشكل عام مع التركيز الأكبر على العلاقات العامة. يفخر قسم MCM ببيئة أكاديمية نشطة وجماعية مع التزام قوي بالتعلم التجريبي. القسم والجامعة معتمدان وطنيا ودوليا.

الحرم الجامعي

يعبر حرم مشرف عن رؤية جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا للتعليم العالي في الكويت ويوفر أحدث المرافق والبيئة للتعلم النشط. يعطي حرم جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا انطباعًا قويًا وإيجابيًا من حيث التصميم والوظيفة وسهولة الوصول. تقع دولة الكويت في غرب آسيا في الشرق الأوسط وتقع في الطرف الشمالي لشرق الجزيرة العربية عند طرف الخليج العربي.

الالتزام بالتنوع والشمول

تلتزم جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا بتعزيز بيئة التنوع الثقافي مع أعضاء هيئة التدريس والموظفين الذين ينتمون إلى مزيج من الخلفيات الثقافية المختلفة والخبرات الشخصية والمهنية والسمات المختلفة التي تثري مكان العمل. إن الشمولية الثقافية والمساواة في التوظيف جزء لا يتجزأ من مهمة جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا. تقدم جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا حزم رواتب سخية تشمل العديد من المزايا، بما في ذلك بدلات السكن والنقل، والعلاوات التعليمية للأطفال دون سن 18 عامًا، والتأمين الطبي الخاص، بالإضافة إلى تذاكر الطيران السنوية للعودة إلى الوطن للذات والمعالين إلى جانب مكافأة نهاية الخدمة. دولة الكويت دولة معفاة من ضريبة الدخل. ستكون التعيينات تعاقدية ومفتوحة ويتم تجديدها بناءً على تقييمات أداء سنوية إيجابية في التدريس والبحث والخدمة. ندعو المتقدمين المهتمين لزيارة بوابة التوظيف لدينا (https://apj.gust.edu.kw/talent) لملء نموذج عبر الإنترنت وتقديم سيرتهم الذاتية ونسخ من شهاداتهم وبيان بحثي يسلط الضوء على الخبرة البحثية السابقة والحالية جنبا إلى جنب مع جهات الاتصال لمرجعين على الأقل. التطبيقات ستقبل حتى يملأ الموضع. لاحظ أن هذا المنصب غير موجود في الولايات المتحدة، وبالتالي يجب أن يكون مقدم الطلب المختار على استعداد للانتقال إلى الكويت.

أقرأ المزيد

التفاصيل كامله.. جامعة حورس تعلن حاجتها إلى أعضاء هيئة تدريس من حملة الدكتوراة ومدرس مساعد ومعيد.. وظيفة جامعه

 

التفاصيل كامله.. 9 جامعات يعلنون حاجتهم إلى أعضاء هيئة تدريس.. وظيفة جامعه

 

جامعة الملك سلمان الدولية تعلن شروط القبول في وظائف جديدة شاغرة في 12 تخصصا

 

التفاصيل كامله.. جامعة ميدأوشن تعلن حاجتها إلى أعضاء هيئة تدريس من محاضر وأستاذ وأستاذ مشارك في 5 كليات.. وظيفة جامعه

 

التفاصيل كامله.. جامعة حورس تعلن حاجتها إلى وظائف جديدة شاغرة.. وظيفة جامعه

 

التفاصيل كامله.. جامعة الصالحية الجديدة تعلن حاجتها إلى إعضاء هيئة تدريس ومعاونيهم.. وظيفة جامعة

 

التفاصيل كامله.. جامعة زايد تعلن حاجتها إلى أعضاء هيئة تدريس.. وظيفة جامعه