الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

أحداث مسلسل كوبرا الحلقة 8

أحداث مسلسل كوبرا الحلقة 8 محمد إمام دكتور حندوقة يعالج بنت العمدة

الأربعاء 03/أبريل/2024 - 08:28 م
أحداث مسلسل كوبرا
أحداث مسلسل كوبرا الحلقة 8

أبرز مشاهد أحداث مسلسل كوبرا الحلقة 8 مشهد الفنان محمد إمام الذي يلعب دور كوبرا وأصبح شهيرًا في القرية تحت اسم "الدكتور مصطفى حندوقة" بعد علاجه لابنة العمدة، وتمت إضافته تحت رعاية العمدة بطريقة كوميدية.

أحداث مسلسل كوبرا الحلقة 8

في أحداث مسلسل كوبرا الحلقة 8 تصاعدت التوترات بين عزيز الخيال وشيخون، حيث وقع تحدي كبير بينهما، تورط شيخون في قضية جديدة مع الشرطة بسبب خطف ابنته، مما أدى إلى تفاقم الصراع بينهما وتعقيد الأمور.

في أحداث مسلسل كوبرا الحلقة 8 في سياق آخر، أصبح كوبرا شهيرًا تحت اسم "الدكتور مصطفى حندوقة"، هذا التحول جاء بعد أن نجح كوبرا في علاج ابنة العمدة في القرية التي كان يختبئ فيها.

بعد أن أظهر تحسنًا كبيرًا في حالة الفتاة، انتشرت الشائعات بسرعة في القرية حول مهارات وقدرات الدكتور مصطفى حندوقة، وعلى الرغم من أنه كان يختبئ، إلا أن الناس بدأوا في الاعتراف به وبقدراته الطبية، بالإضافة إلى ذلك، قرر العمدة أن يضم كوبرا تحت رعايته بطريقة كوميدية.

تفاصيل مسلسل كوبرا الحلقة 8

في تفاصيل مسلسل كوبرا الحلقة 8 تم نقل شقيق كوبرا، عبد الرحمن، إلى مستشفى خاص لضمان تلقيه العلاج اللازم في أمان، وعلى الرغم من ذلك، رفضت والدة كوبرا وجود محامي للدفاع عنه، لانه عن طريق كوبرا وذلك بسبب طبيعة الأموال التي اكتسبها كوبرا بطرق غير مشروعة.

أبطال مسلسل كوبرا الحلقة 8

يتميز مسلسل كوبرا بقصته المشوقة وبطولة نخبة من النجوم، ويقوم ببطولة المسلسل محمد إمام مجدى كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبدالمغنى، محمود البزاوى، أحمد عبدالحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخى، دنيا ماهر، الحان المهدى، منة فضالى، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور، بالإضافة إلى ضيوف شرف. وتمت كتابة السيناريو بواسطة أحمد محمود أبوزيد، والإخراج من قبل أحمد شفيق، والمسلسل من إنتاج شركة صدف، وتنفيذ المنتجة مها سليم.

مواعيد عرض مسلسل كوبرا الحلقة8

عرض حلقات مسلسل كوبرا الحلقة 8 في الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة على قناة Mbc مصر ومنصة شاهد، وتُعاد عند الساعة 10 صباحًا. كما يتم عرضه على قناة Mbc مصر 2 في الساعة 1:30 صباحًا ويُعاد عند الساعة 5 مساءً.