الخميس 02 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

أحداث مسلسل المداح الحلقة 27

أحداث مسلسل المداح الحلقة 27 الجزء الرابع سرقة خاتم حمادة هلال ومليكا تجربه على والدته

الجمعة 05/أبريل/2024 - 07:13 م
أحداث مسلسل المداح
أحداث مسلسل المداح الحلقة 27

شهدت أحداث مسلسل المداح الحلقة 27 الجزء الرابع بمصائب وقعت على حمادة هلال عندما قرر غلق بوابات الشر حيث استهدف النمرود ابن صاحب الدكتور المؤرخ الذي يحاول مساعدة صابر في غلق هذه البوابات.

بدأت أحداث مسلسل المداح الحلقة 27 الجزء الرابع بمحاولة حمادة هلال الذي يجسد دور صابر المداح بغلق البوابات من خلال استخدام الخاتم الذي يخيف الشياطين ولكن لم يعلم صابر أن النمرود سيخدعه هو مليكا حيث احترق الخاتم في يده مما جعلوا يخلعوا لتراوده رؤية بأن ابن الدكتور صبحي المؤرخ الكبير بين يدي النمرود يضع الخاتم على الطاولة ويذهب للأطمئنان عليه.

أحداث مسلسل المداح الحلقة 27 الجزء الرابع

ومن ناحية آخرى سرقت مليكا الخاتم  في مسلسل المداح الحلقة 27 الجزء الرابع وهددت المداح به حيث أخبرته أنها ستستهدف عائلته به وبالفعل أول من استهدفته وتخلصت عليه هي والدة صابر المدتح حيث استخدمت ضدها الخاتم.

تفاصيل مسلسل المداح أسطورة العودة الحلقة 27

ومن ناحية آخرى توافق رحاب على الزواج من سميح في مسلسل المداح أسطورة العودة الحلقة 27 ولكن بعد حل مشكلة شقيقتها منال مع زوجها زين، ليحل سميح مشكلته معها ليتزوج رحاب بأقصى سرعة.

ولكن لا نعرف حتى الآن إذا كانت توفت أم لا ومن المقرر أن يعرض مسلسل المداح الحلقة 28 تفاصيل ما حدث.

مشاهدة مسلسل المداح الجزء الرابع

وفي الحلقة السابقة من مسلسل المداح الجزء الرابع يسعى زين لاستعادة علاقته بمنال ويقترب منها مرة أخرى، يقوم زين بطلب مسامحتها وتوافق منال على ذلك.

وفي هذه اللحظة، تكتشف منال أن شقيقتها رحاب هي الشخص الذي سرق الكنز الذي يعود لزين. تقوم منال بالاتصال بزين لتخبره بحقيقة ما حدث وتسعى لمساعدته على إنقاذه من رحاب خلال محاولتها بيع الكنز.

وتنتهي الحلقة السابقة من مسلسل المداح بظهور مليكا أمام صابر لتثير الرعب في قلبه. ومن المتوقع أن تتوالى الأحداث بشكل غير متوقع في الحلقات القادمة من المسلسل، حيث تصبح الأحداث أكثر تعقيدًا وتشويقًا.

مواعيد مسلسل المداح الجزء الرابع الحلقة 28 

ويعرض مسلسل المداح الجزء الرابع الحلقة 28 خلال شهر رمضان المبارك على قنوات MBC في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت البلاد، وإعادة عرضها للمرة الأولى في تمام الساعة 11:00 مساءً، وعرضها مرة أخرى في الساعة 4:00 عصرًا على قناة MBC2.