الخميس 02 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

أحداث مسلسل العتاولة الحلقة 29

أحداث مسلسل العتاولة الحلقة 29 باسم سمرة ينهي حياة هنديه ومي الكساب تسممه

الإثنين 08/أبريل/2024 - 06:29 م
أحداث مسلسل العتاولة
أحداث مسلسل العتاولة الحلقة 29

أبرز أحداث مسلسل العتاولة الحلقة 29 عندما ذهب عيسى الوزان إلى منزل هندية، الزوجة الخائنة للدخاخني، لمواجهتها بخيانتها له، تتصاعد التوترات بينهما مع كل كلمة تُرد، وتكشف هندية عن مخططاتها للإستيلاء على قطعة الأثر الثمينة، لكن الوضع يتفاقم عندما يبدأ عيسى في التصرف بعنف، ويقوم بقتل هندية بإطلاق النار عليها.

أحداث مسلسل العتاولة الحلقة 29

تنطلق أحداث مسلسل العتاولة الحلقة 29 عندما تُعرضت حنة للإغماء أثناء هروبها من هندية، تنقلها عايشة إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج، وفي الوقت نفسه، تقرر عايشة القضاء على حنة نهائيًا، تقترب عايشة من حنة وتحاول حقنها بمادة سامة، ولكن في اللحظة الأخيرة، تتدخل أم حنة لإنقاذ ابنتها.

اشتعلت أحداث مسلسل العتاولة الحلقة 29 في سياق آخر، عاطف، الذي يشعر بالغضب والرغبة في الانتقام من عيسى الوزان، يبدأ في التخطيط لقتله ويطالب عيسى بالابتعاد عنه وعن شادية بشكل تام

من جهة أخرى، يُشارك عيسى في محاولة قتل عسلية، حيث يطلب منه أن يحضر تمثالًا نادرًا مقابل دفع مبلغ ضخم من المال، ولكن المفاجأة أن عسلية لا ينوي خيانة شريكه نصار، وبالتالي يرفض التعاون مع عيسى.

تفاصيل مسلسل العتاولة الحلقة 29

تطور مثير للأحداث، في تفاصيل مسلسل العتاولة الحلقة 29 بعد هروب حنة من المستشفى، تعود إلى منزلها لتستعيد التمثال وتسلمه لعيسى الوزان كما اتفقا، لكنها تفاجأ بوجود نصار في المنزل.

في الوقت نفسه، يقرر نصار وخضر الانتقام من عيسى الوزان، حيث يتوجهان إلى محل الأثاث الخاص به للاستيلاء على أمواله.

وفي سياق متصل، بنهاية أحداث مسلسل العتاولة الحلقة 29 نصار وخضر يقرران استهداف محلا العمل الرئيسي لعيسى الوزان، المينا، للاستيلاء على أمواله، يقومان بدخول المحل وسرقة الأموال.

في الوقت نفسه، تبدأ عايشة في تنفيذ مخطط خبيث للانتقام من عيسى الوزان، حيث تقوم بوضع مادة سامة في طعامه يوميًا دون علمه.

باسم سمرة وطارق لطفي يعلنان نهاية مسلسل العتاولة

في لقاء مشوّق بين عيسى الوزان وخضر، يقدم عيسى عرضًا مثيرًا لخضر لينضم إليه، مُقدمًا له التمثال كجزء من الصفقة. 

يحاول عيسى إقناع خضر بأنه سيكون في مصلحته أن يكون معه، ويشير إلى أن نهاية المسلسل قد حانت وأنها ستحدث ضجة كبيرة في الجمهور ووسائل التواصل الاجتماعي.

ويقول له: «المصلحة عندي أنا، خليك معايا، عايزك تفهم أن المسلسل خلاص خلص، وكلها كام مشهد وتتر النهايه ينزل والناس على القهاوي هتقف على رجليها وتسقف والسوشيال ميديا هتتقلب، هيقولك نهاية غير متوقعة، الشر انتصر على الخير، سيد المعلمين المعلم عيسي الوزان حط على العتاولة، وإحتمال كبير أوي المستشار تركي آل الشيخ يزرفني مكالمة ونلاقي نفسنا في چوي اووارد، عايز تمووت في المشهد الأخير مع نصار اخوك تمام عايز تكمل معايا فالجزء التاني براحتك، بس قبل ما تجاوب الجزء الثاني فلوسه هتبقي أكتر وهيكسـر الدنيا أكتر وأنا بحبك أكتر».
ويرد عليه خضر ويقول له: «هو أنا مقولتلكش، مش أنا قررت اغير النهاية لأنها لسه متصورتش».
ويرد عليه عيسى قائلًا:«النهاية اتكتبت خلاص، الناس بتحب الاشرار يا خضر، القافله عندي أنا، التسقيف عندي أنا».
ويقول له خضر: «ابقي قابلني».
ويرد عليه عيسى قائلًا: فين
ويقول خضر: على mbc مصر بكرة بعد رامز جاب من الاخر على طول

مواعيد عرض مسلسل العتاولة الحلقة 29

مواعيد عرض مسلسل العتاولة الحلقة 29 يمكن متابعتها على قناة MBC مصر في تمام الساعة 7 مساءً، مما يتيح للجمهور فرصة مشاهدة الحلقة في وقتها الأصلي والاستمتاع بأحداثها المثيرة وتطوراتها المثيرة.

كما يتاح فرصة مشاهدة عرض مسلسل العتاولة الحلقة 29 مرة أخرى عبر الإعادة في تمام الساعة 2 مساءً، مما يتيح للمشاهدين الذين فاتهم متابعة الحلقة في وقتها الأصلي فرصة مشاهدتها لاحقًا.

وبالإضافة إلى ذلك، يتم عرض مسلسل العتاولة الحلقة 29 على قناة MBC مصر 2 في تمام الساعة 9:30 مساءً، مما يمنح المشاهدين المزيد من الخيارات لمتابعة الحلقة حسب توقيتهم المناسب.

وأخيرًا، يمكن مشاهدة مسلسل العتاولة الحلقة 29 أيضًا عبر منصة شاهد مما يتيح للجمهور الوصول إليها في أي وقت ومن أي مكان يفضلون، مما يجعلها متاحة للمشاهدة بسهولة ويسر.

أبطال مسلسل العتاولة الحلقة 29

في مسلسل العتاولة الحلقة 29 يتألق مجموعة من النجوم البارزين في عالم الدراما المصرية، أبرزهم الفنان أحمد السقا ويتصدر طارق لطفي الأداء بشخصية خضر، وهو شخصية معقدة ومثيرة تعيش بين ظلال الجريمة والخطط الشريرة.

زينة تلعب دور عائشة، الشخصية القوية والمتمردة التي تسعى جاهدة لحل الصراعات وتحقيق العدالة بين الأطراف المتورطة.

باسم سمرة يقدم أداءً مميزًا في دور عيسى الوزان، الشخصية التي تتحول في هذه الحلقة إلى مفتاح لتطورات القصة وتأثيراتها المتشعبة.