الخميس 02 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مصر

موعد صرف معاشات شهر مايو 2024

بزيادة 15٪.. الاستعلام عن موعد صرف معاشات شهر مايو 2024

الجمعة 12/أبريل/2024 - 01:16 ص
موعد صرف معاشات شهر
موعد صرف معاشات شهر مايو 2024

يتزايد البحث عن طرق للاستعلام عن قيمة المعاش المستحق والزيادة الجديدة مع اقتراب موعد صرف معاشات شهر مايو 2024 ، والتي يتسفيد منها أكثر من 11 مليون مواطن، كما أتاحت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية خدمة الاستعلام عن المعاش بالرقم القومي، ويرصد لكم موقع «السبورة» خلال السطور التالية خطوات الاستعلام عن المعاش وموعد صرف معاشات شهر مايو 2024.


موعد صرف معاشات شهر مايو 2024

أتاحت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية العديد من الخدمات الإلكترونية لأصحاب المعاشات، الاستعلام عن موعد صرف معاشات شهر مايو 2024 وزيادة المعاشات وغيرها من الخدمات للتسهيل على المواطنين بدل من تضيع الوقت والوقوف في طوابير.


خطوات الاستعلام عن معاشات شهر مايو 2024

-عليك الدخول عبر موقع الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية من هنا.

-عليك اختيار أيقونة خدمات أصحاب المعاشات، قم بالضغط على استعراض تطور زيادة المعاشات.

- عليك كتابة  الرقم القومي وكلمة المرور، أما اذا كنت لم تكن مستخدما يمكنك التسجيل حتى يتم استخدام جميع الخدمات الإلكترونية، ومنها الاستعلام عن زيادة المعاشات.


أماكن صرف معاشات شهر مايو 2024

جدير بالذكر أن، عدد المستحقين لصرف معاشات شهر مايو 2024 بلغ عددهم 11 مليون مواطن، كما أتاحت الهيئة صرف الزيادة من خلال منافذ الصرف  وهي تكون من خلال «ماكينات الصرافة الآلية الـ«ATM» وذلك بموجب فيزا كارت المعاش، ومن خلال منافذ فوري وبنك ناصر الاجتماعي، وكافة مكاتب البريد المصري بالقاهرة الكبرى والمحافظات، وأيضًا المحافظ الإلكترونية على الهاتف المحمول.


اقرأ أيضا: تعرف على موعد صرف معاش تكافل وكرامة 2024 لشهر أبريل