الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

قائمة غيابات الزمالك أمام الأهلي

أخبار الرياضة.. 12 لاعبا من الزمالك يسجلون غيابا أمام الأهلي الليلة

الإثنين 15/أبريل/2024 - 10:25 ص
فريق الزمالك
فريق الزمالك

12 لاعبا من الزمالك تأكد غيابهم الليلة في مواجهة الأهلي، ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة من مسابقة الدوري المصري لكرة القدم، حيث تأكد 12 لاعبا من الزمالك غيابهم عن هذه المباراة، ورغم احتياج الـ 12 لاعبا من الزمالك للمشاركة في هذه المباراة إلا أن الـ 12 لاعبا من الزمالك يفتقدهم المارد الأبيض الليلة.

غياب الـ 12 لاعبا من الزمالك

وجاء غياب الـ 12 لاعبا من الزمالك، جميعهم من اللاعبين المؤثرين في الزمالك، حيث جاء غياب الـ 12 لاعبا من الزمالك لاسباب مختلفة ما بين فنية وإصابات عضلية وإجراء عمليات جراحية، وهم محمد صبحي، مزق في العضلة الضامة، محمود علاء، جزع في أربطة الكاحل، محمد عبد الشافي ومحمود حمدي الونش، قطع  في الرباط الصليبي، يوسف أوباما، جراحة في فك الفم، براهيما نداي ومحمد عاطف ومهاب ياسر ومحمد أشرف روقا وزياد كمال، لأسباب فنية، محمود عبد الرازق شيكابالا، لعدم الجاهزية البدنية بعد غيابه في الفترة الأخيرة؛ بسبب معاناته من نزلة برد، ومصطفى شلبي، لعدم الجاهزية الفنية بعد تعافيه من الإصابة في الضلوع.

تشكيل الأهلي أمام الزمالك الليلة

غياب الـ 12 لاعبا من الزمالك.. ومن المتوقع تشكيل الأهلي أمام الزمالك الليلة، حيث يتكون من التالي: مصطفى شوبير في حراسة المرمى، خط الدفاع: محمد عبدالمنعم ورامي ربيعة، وعمر كمال ومحمد هاني، خط الوسط: عمرو السولية وأحمد نبيل كوكا، ومحمد مجدي أفشة، خط الهجوم محمود كهربا ورضا سليم وطاهر محمد طاهر.

معلق مباراة الأهلي والزمالك

غياب الـ 12 لاعبا من الزمالك.. وأعلنت إدارة قنوات أون تايم سبورت عن معلق مباراة الأهلي والزمالك، حيث أكدت أن معلق مباراة الأهلي والزمالك على القناة الصوتية الأولى هو الكابتن مؤمن حسن، بينما معلق مباراة الأهلي والزمالك على القناة الصوتية الثانية لقنوات أون تايم سبورت هو الكابتن أيمن الكاشف. 

غياب الـ 12 لاعبا من الزمالك.. يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره الزمالك، ضمن منافسات موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة من مسابقة الدوري المصري لكرة القدم، حيث تقام موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك  في تمام الساعة السابعة مساء الليلة، على ستاد القاهرة الدولي، وتذاع موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك على قنوات أون تايم سبورت الرياضية، حيث ينتظر موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك الجماهير المصرية والعربية، وتعد موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك الأكثر بحثا على جوجل  .

 يستعد لمواجهة الزمالك

غياب الـ 12 لاعبا من الزمالك.. استعد فيها السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق النادي الأهلي، حيث اكد على اللاعبين استغلال أنصاف الفرص، فمثل هذه المباريات تكسب ولا تلعب، والفرص تكون قليلة في مثل هذه المباريات، والذي يستغل فرصة واحدة يستطيع أن يحصد نقاط المباراة الثلاث، مشددا على العودة إلى خطوط الدفاع في حال لاعبي الأهلي فقدان الكرة، والضغط من الأمام على دفاع الفريق المنافس من أجل خطف أحد الكرات وشن هجمات سريعة تؤدي إلى إحراز الأهداف.. موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك.

تعليمات جوميز للاعبي الزمالك

غياب الـ 12 لاعبا من الزمالك.. أما فريق الزمالك فاستعد جيدا لهذه المباراة بقيادة المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز، حيث أكد المدير الفني على اللاعبين الالتزام بالواجبات المكلفة من كل لاعب، واستغلال الحالة الفنية التى عليها فريق الزمالك في هذه المواجهة، خاصة وأن الزمالك حقق فوزا عريضا على فريق الاتحاد السكندري بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة الماضية.. موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك.

ترتيب الأهلي قبل مواجهة الزمالك

غياب الـ 12 لاعبا من الزمالك.. ويحتل فريق الأهلي المركز التاسع برصيد 21 نقطة، حيث حقق الفوز في 6 مباريات وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراة واحدة، وله 7 مباريات مؤجلة، وأحرز مهاجموه 23 هدفا، ودخل مرماهم 11 هدفا.

ترتيب الزمالك قبل مواجهة الأهلي

غياب الـ 12 لاعبا من الزمالك..  ويحتل فريق الزمالك المركز الـ 12 في مسابقة الدوري المصري، حيث لعب 12 مباراة وله 5 مباريات مؤجلة، وله من الرصيد 18 نقطة، حقق الفوز في 5 مباريات وتعادل في 3 مباريات، وخسر في 4 مباريات، أحرز مهاجموه 20 هدفا، واهتزت شباكهم في 13 مناسبة.