الجمعة 03 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الحوادث

سرقة مدرسة في المقطم

أخبار الحوادث|حاميها حراميها.. عامل يستعين بأصدقائه لسرقة مدرسة في المقطم

السبت 20/أبريل/2024 - 11:15 ص
سرقة مدرسة في المقطم
سرقة مدرسة في المقطم

أخبار الحوادث.. تباشر جهات التحقيق بالجيزة، الاستماع  لأقوال 4 أشخاص، لاتهامهم بسرقة مدرسة في المقطم، وكانت النيابة العامة قد أمرت بحبس المتهمين  وذلك لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات في الواقعة. 

سرقة مدرسة في المقطم

أخبار الحوادث.. وكانت التحقيقات بينت أن المتهم الأول  يعمل كفرد أمن إداري داخل المدرسة، وقام بالاستعانة بثلاثة من أصدقائه بغرض سرقة " خزنة" بها مبالغ مالية عقب انتهاء اليوم الدراسي في المدرسة.

وبمواجهة المتهم اقر بارتكابه الواقعة، كما اقر بانه كان على علم بمكان الخزنة والتي تحتوي على مبالغ مالية، فاختمرت في ذهنه وضع خطة لسرقة المدرسة واستعان بثلاثة آخرين عقب انتهاء اليوم الدراسي قام باستقبال أصدقائه وسرقوا "الخزنة" ثم لاذوا بالفرار موقع الحادث خشية من افتضاح امرهم.

كما أسفرت جهود رجال الشرطة عن ضبط 4 أشخاص "لثلاثة منهم معلومات جنائية بتهمة قيامهم بإرتكاب واقعة سرقة مبلغ مالى من داخل مدرسة "كائنة في دائرة قسم شرطة المقطم"، وبحوزتهم مبالغ مالية واثناء مواجهتهم اعترفوا بإرتكاب الواقعة مستغلين كون أحد المتهمين يعمل أمن إدارى بالمدرسة، وأضافوا أن المضبوطات من متحصلات الواقعة، وأرشدوا عن الأدوات المستخدمة فى إرتكاب الواقعة، وحرر عن ذلك محضرا بالواقعة.


اقرأ أيضا:جامعة عين شمس تكشف عن وقائع سرقة داخل الحرم الجامعي.. وتؤكد: نحترم القانون


اقرأ أيضا: كشف حقيقة ما تم تداوله على مواقع التواصل الإجتماعى بزعم صدور بيانًا لوزارة الداخلية يحذر المواطنين من سرقة منازلهم