رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

أخبار الجامعات.. رئيس جامعة جنوب الوادي ومحافظ قنا يزوران مصابي غزة

السبت 20/أبريل/2024 - 11:24 م
جامعة جنوب الوادي
جامعة جنوب الوادي

أخبار الجامعات.. قام محافظ قنا، اللواء أشرف الداودي،  والدكتور أحمد عكاوي، رئيس جامعة جنوب الوادي، بزيارة لمصابي قطاع غزة في المستشفيات الجامعية تعكس الروح الإنسانية والتضامن مع الشعب الفلسطيني في مواجهة التحديات الصحية التي يواجهونها. وتأكيد الحكومة المصرية، بقيادة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، على دعمها الكامل لإخوانها في فلسطين يعكس التزامها بالقضية الفلسطينية ومساندتها في جميع الأوقات.

أخبار الجامعات.. توفير الرعاية الطبية والدعم للمصابين الفلسطينيين

أخبار الجامعات.. إن جهود السلطات المصرية في توفير الرعاية الطبية والدعم للمصابين الفلسطينيين تبرز العلاقات الوثيقة بين مصر وفلسطين والروابط القوية بين شعبيهما. كما تعكس هذه الجهود التزام مصر بالقيم الإنسانية والتضامن الإقليمي.

أخبار الجامعات.. يظهر الجهد المشترك بين الحكومة المحلية في قنا وجامعة جنوب الوادي في توفير الرعاية الصحية والدعم للمصابين، وهو مثال يحتذى به في التعاون بين المؤسسات المحلية والجامعات لتحقيق الخير والإنسانية.

أخبار الجامعات.. تأكيد رئيس جامعة جنوب الوادي على استعداد المستشفيات لاستقبال المزيد من المصابين يعكس الاستعداد الكامل والتفاني في تقديم المساعدة في أوقات الحاجة.

أخبار الجامعات.. هذه الزيارة والجهود المبذولة تسلط الضوء على الدور الإنساني الكبير الذي تلعبه مصر في المنطقة وتأكيد التزامها بمساعدة الشعوب المحتاجة في أوقات الضيق.