رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

أخبار الرياضة.. قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي ومازيمبي.. تعرف على التردد

الإثنين 22/أبريل/2024 - 12:44 م
فريق الأهلي
فريق الأهلي

مباراة الأهلي ومازيمبي.. يبحث الكثير من الجماهير المصرية عامة، والجماهير الأهلاوية خاصة عن القنوات المفتوحة التي تنقل مباراة الأهلي ومازيمبي، والتي سوف تقام ضمن مباريات الإياب بدور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث تقام مباراة الأهلي ومازيمبي، يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة التاسعة مساء، وتلعب مباراة الأهلي ومازيمبي، على ستاد القاهرة وسط حضور جماهير يصل الى أكثر من 50 ألف متفرج. 

تردد قناة أون تايم سبورت الأرضية

وأعلنت قناة أون تايم سبورت الأرضية إذاعة مباراة الأهلي ومازيمبي، التي سوف تقام في إياب دور نصف النهائي على التردد الأرضي والتي جاء كالتالي:

جاء التردد للقناة: 11861.

بينما جاء معدل الترميز للقناة: 27500.

أما جاء معدل الاستقطاب للقناة: عمودي.

بينما جاء معامل تصحيح الخطأ للقناة: 5/6.

معلق مباراة الأهلي ومازيمبي

كما يتم إذاعة مباراة الأهلي ومازيمبي عبر قنوات بى ان سبورت الرياضية، وسوف يعلق على المباراة علي محمد علي، وتذاع المباراة على قنوات بى ان سبورت الرياضية.

شوبير يكشف آخر تطورات مصابي الأهلي قبل لقاء مازيمبي

مباراة الأهلي ومازيمبي.. وفي سياق متصل.. كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن آخر تطورات مصابي لاعبي فريق الأهلي لكرة القدم، والذي يستعد لمباراة الإياب أمام مازيمبي الكونغولي، ضمن منافسات دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث تقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء، على ستاد القاهرة الدولي وسط حضور جماهيري يصل إلى أكثر من 50 ألف متفرج.

إصابات الأهلي

مباراة الأهلي ومازيمبي.. وأضاف أحمد شوبير، أن فريق الأهلي يعاني من عدة إصابات قبل مواجهة مازيمبي الحاسمة في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وانتهت مباراة الذهاب بين الأهلي ومازيمبي في الكونغو بالتعادل السلبي، ويحتاج الأهلي إلى تحقيق الفوز بأي نتيجة، أما في حال انتهاء المباراة بالتعادل الايجابي فيصل مازيمبي إلى المباراة النهائية.

موقف مروان عطية

مباراة الأهلي ومازيمبي.. وأكد أحمد شوبير أن مروان عطية يعد جاهزا للمشاركة في المباراة بعد شفائه من الإصابة العضلية التى تعرض لها أمام الزمالك في المباراة الماضية في الدوري، والتى ابعدته عن المشاركة في مباراة الذهاب أمام مازيمبي التى أقيمت أول أمس السبت في الكونغو.

مشاركة أكرم توفيق

مباراة الأهلي ومازيمبي.. وأوضح أحمد شوبير، أن أكرم توفيق غير مصاب، وسوف يتدرب بشكل جيد، إصابته عدة غرز في الوجه لا تعيقه عن التدريبات أو المشاركة مع الفريق، أما أحمد كوكا فتعرض لكدمة خفيفة، تم الشفاء منها، وسوف يشارك في التدريبات الجماعية مع الفريق بعد الراحة التى منحها الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة مارسيل كولر، وسوف يعود الفريق الى التدريبات الجماعية مساء غد الثلاثاء.

الفوز بأي نتيجة يضمن صعود الأهلي

مباراة الأهلي ومازيمبي.. وانتهت مباراة الأهلي أمام مازيمبي الكونغولي بالتعادل السلبي في ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وتقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم الجمعة في تمام الساعة التاسعة مساء، ويحتاج الأهلي الفوز بأي نتيجة، أما التعادل الإيجابي فيودع الأهلي البطولة.