رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الحوادث

مقتل الطفلة جيهان بمدينة نصر

أخبار الحوادث|صرخت فخلص عليها.. ننشر تفاصيل مقتل الطفلة جيهان على يد عامل دليفري بمدينة نصر

الإثنين 22/أبريل/2024 - 02:39 م
مقتل الطفلة جيهان
مقتل الطفلة جيهان بمدينة نصر

أخبار الحوادث.. شهدت منطقة مدينة نصر واقعة مأسوية بعدما أقدم عامل «دليڤيري»  بمطعم كشري شهير بمدينة نصر على مقتل الطفلة جيهان تبلغ من العمر 10 شهور، رضيعة، بعد اغتصابها ثم إنهاء حياتها وإلقاء جثتها بحديقة عامة بمنطقة الكيلو 4 ونص في مدينة نصر، خوفا من افتضاح امره.

 

مقتل الطفلة جيهان على يد دليڤري

أخبار الحوادث.. وتعود تفاصيل الواقعة، عندما أقدم عامل دليڤيري على توصيل أحدى الطلبات ليصادف رؤيته الطفلة جيهان التي تركتها والدتها  مع شقيقتها، وخرجت الطفلة من المنزل سهوا، ولم تعثر عليها أسرتها، فتوجهت الأسرة لقسم شرطة مدينة نصر، وتم تحرير عن ذلك محضرًا باختفاء الطفلة جيهان صاحبة الـ 10 شهور، ليتلقي رجال الأجهزة الأمنية بلاغ من أحد الأهالي يفيد بعثورهم على جثة رضيعة في أحد الحدائق القريبة من منزل أسرتها بها آثار تعدٍّ.

تفاصيل مقتل الطفلة جيهان بمدينة نصر

أخبار الحوادث.. وبإجراء  تحريات رجال المباحث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة عامل دليفري يعمل في مطعم كشري شهير بمدينة نصر، يبلغ من العمر 22 سنة ومقيم ببني سويف، وأقدم على اغتصاب الرضيعة جيهان صاحبة الـ 10 شهور، حينما كان ذاهبا لتوصيل أوردر لأحد جيران أسرتها ووجدها على سلم العقار بمفردها ولا ترتدي ملابس في الجزء السفلي فدفعه شيطانه وشهوته الحيوانية، إلى اغتصابها وتفريغ شهوته بها، وعندما صرخت الطفلة من تعديه عليها شنقها لتلقى مصرعها على يديه في الحال، ثم ألقى جثتها داخل إحدى حدائق مدينة نصر، خوفا من افتضاح امره.

أخبار الحوادث.. وعلى الفور تم القبض عليه وقررت النيابة العامة حبسه على ذمة القضية، وإجراء الصفة التشريحية لجثة الطفلة جيهان، وتكليف الطب الشرعي بإعداد تقرير الصفة التشريحية وبيان سبب الوفاة، كما أمرت بإجراء تحليل مخدرات للمتهم لبيان مدى تناوله مواد مخدرة من عدده

 

اقرأ أيضا: تفاصيل مقتل رضيعة على يد سائق توك توك