رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

من بينها كرة القدم الخماسية وكرة السلة وكرة الطائرة وتنس الطاولة..

أخبار الجامعات.. انطلاق مهرجان "سيناء أولا" للعام الثاني بمشاركة نحو 1000 طالبا

الثلاثاء 23/أبريل/2024 - 05:44 م
السبورة

أخبار الجامعات.. تم إطلاق مهرجان "سيناء أولا" الرياضي للعام الثاني على التوالي بمشاركة نحو 1000 طالب وطالبة من جامعات سيناء والقناة.

 

أخبار الجامعات..  بدأ المهرجان بفقرة فنية وطابور عرض للطلاب المشاركين على أنغام الأغاني الوطنية، ثم انطلقت المنافسات في عدة ألعاب رياضية، من بينها كرة القدم الخماسية وكرة السلة وكرة الطائرة وتنس الطاولة. 

 

أخبار الجامعات.. الإجراءات التنفيذية لإنشاء أول مستشفى تعليمي في شمال سيناء 

 

أخبار الجامعات.. وأعلن رئيس مجلس أمناء جامعة سيناء عن بدء الإجراءات التنفيذية لإنشاء أول مستشفى تعليمي في شمال سيناء، بجانب إنشاء كلية الطب البشري لخدمة المجتمع السيناوي.

 

أخبار الجامعات.. أيضًا، أكد محافظ شمال سيناء عن إطلاق ثلاث مشروعات تنموية جديدة في إطار احتفالات عيد تحرير سيناء، منها إنشاء مدينة رفح الجديدة وتجمع بدوي لصالح الصيادين وإقامة مجتمعات زراعية. 

 

أخبار الجامعات.. وتحدث وزير الشباب والرياضة عن أهمية الصحة والتعليم كأولويات، مؤكدًا على دعم مصر لقطاع غزة رغم الضغوط الاقتصادية، وأشاد بأداء المنتخبات المصرية في المسابقات الرياضية.

 

 

أخبار الجامعات.. وختامًا، شكر منسق مهرجان "سيناء أولا" القوات المسلحة ووزارة الشباب والرياضة وجامعة سيناء على دعم المهرجان، مؤكدًا على أهمية الأنشطة الطلابية في تكوين عقل الطالب بشكل شامل، وأشاد بالجهود التنموية في شمال سيناء.