الخميس 16 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
وظيفتك عندنا

وينشر موقع السبورة مجموعة كبيرة من وظائف اكاديمية"وظيفة جامعه " شاغرة فى الجامعات المصرية والعربية الحكومية والخاصة والدولية

وظيفة جامعه.. الجامعة الألمانية بالقاهرة والسلطان قابوس وزايد تعلن عن وظائف أعضاء هيئة التدريس في 70 تخصص

الإثنين 29/أبريل/2024 - 09:32 م
الجامعة الألمانية
الجامعة الألمانية

 وظيفة جامعه  ..  الجامعة الألمانية بالقاهرة وجامعة السلطان قابوس وجامعة زايد الإماراتية تعلن عن وظائف أعضاء هيئة التدريس في  70 تخصص وفقا لنص الإعلان المنشور علي الموقع الرسمي للجامعات الثلاثة 

   وظيفة جامعه  ..  وينشر موقع السبورة مجموعة كبيرة من وظائف اكاديمية"وظيفة جامعه " شاغرة فى  الجامعات المصرية والعربية الحكومية والخاصة والدولية لـ  أعضاء هيئة التدريس “أستاذ - أستاذ مساعد - أستاذ مشارك - مدرس - مدرس مساعد - معيد - محاضر  ” وهذا في اطار الخدمة التي يقدمها موقع “السبورة” للقراء الاعزاء وظائف اعضاء هئية التدريس فى الجامعات المصرية والعربية  بشكل يومي من خلال باب وظيفتك عندنا

وظيفة جامعه.. الجامعة الألمانية بالقاهرة تعلن عن وظائف أعضاء هيئة تدريس جدد.. أخر موعد للتقديم 15 مايو
 

 وظيفة جامعه  ..  تعلن كلية العلوم التطبيقية والفنون في الجامعة الألمانية بالقاهرة عن وظائف أعضاء هيئة تدريس جدد وذلك في تخصص أستاذ - محاضر  في تصميم الأنظمة التفاعلية القائمة على الوسائط وفقا لنص الإعلان علي الموقع الرسمي للجامعة.


 

وظيفة جامعه.. المسؤوليات المطلوبة في الجامعة الألمانية بالقاهرة:

  • المرشح الناجح سوف يشارك في التدريس والبحث والإشراف والواجبات الإدارية. سيقوم/تقوم بإنشاء وقيادة مجموعة بحثية في مجال التصميم الجرافيكي والوسائط، والترويج بنشاط لأبحاث الدراسات العليا والجامعية، وجذب المشاريع الممولة من طرف ثالث في أي مجالات اهتمام مختارة في التصميم. يغطي التدريس التصميم والمحتوى التكنولوجي والمنهجي لتطوير وتنفيذ المنتجات والعمليات والخدمات في مجال الوسائط الرقمية. 
     
  • ينبغي للأستاذ الإشراف على وتطوير ممارسة الأنظمة القائمة على الوسائط التفاعلية في برامج درجة التصميم الجرافيكي وتصميم الوسائط. يتضمن المنصب إنشاء مختبرات تصميم تفاعلية محددة بالإضافة إلى المشاركة في التعاون الأكاديمي مع الجامعات الشريكة.
     

   وظيفة جامعه  ..  لمطالعة نص الخبر كاملا اضغط هنا

 

 

وظيفة جامعه..  جامعة السلطان قابوس تعلن عن وظائف أعضاء هيئة التدريس في 66 تخصص


 وظيفة جامعه  .. تعلن جامعة السلطان قابوس  عن وظائف أعضاء هيئة التدريس جدد وذلك في  66 تخصص  في تخصص معيد وذلك  وفقا لنص الإعلان المنشور علي الموقع الرسمي لجامعة السلطان قابوس والتي تعد واحدة من أهم جامعات الخليج. 


 

 

علم الوراثة (علم الوراثة)، كلية الطب والعلوم الصحية تاريخ الإغلاق: 30/08/2024 للعمانيين فقط



الطب السلوكي (علم النفس )، كلية الطب والعلوم الصحية تاريخ الإغلاق: 30/08/2024 للعمانيين فقط
 

 


علم الأمراض (علم الأمراض)، كلية الطب والعلوم الصحية تاريخ الإغلاق: 30/08/2024 للعمانيين فقط
 


التاريخ (التاريخ )، كلية الآداب والعلوم الإجتماعية تاريخ الإغلاق: 30/08/2024 للعمانيين فقط
 


قسم التعليم الطبي والنظم المعلوماتية ( القياس والتقويم/ علم النفس/ الإحصاء/ العلوم الطبية الحيوية. )، كلية الطب والعلوم الصحية تاريخ الإغلاق: 30/08/2024 للعمانيين فقط
 

   وظيفة جامعه  .. لمطالعة نص الخبر كاملا اضغط هنا

 

وظيفة جامعه.. جامعة زايد الإماراتية تعلن عن وظائف أعضاء هيئة التدريس "أستاذ مساعد- أستاذ مشارك"
 

وظيفة جامعه  .. تعلن جامعة زايد الإماراتية  عن وظائف أعضاء هيئة التدريس جدد وذلك في تخصص أستاذ مساعد/ مشارك - نظم المعلومات وإدارة التكنولوجيا وفقا لنص الإعلان المنشور علي الموقع الرسمي للجامعة.


 

   وظيفة جامعه  ..  يبحث قسم نظم المعلومات وإدارة التكنولوجيا (ISTM) في جامعة زايد عن مرشحين مؤهلين لشغل عدة مناصب أعضاء هيئة تدريس بدوام كامل ومتعدد السنوات بدءًا من خريف 2024 أو ربيع 2025. هذا المنصب مخصص لرتبة أستاذ مساعد أو أستاذ مشارك في ما يلي المجالات: التحول الرقمي، ونظم المعلومات، والذكاء الاصطناعي التطبيقي، والبيانات الضخمة، وعلوم البيانات، وذكاء الأعمال، والمجالات الأخرى ذات الصلة.

 

   وظيفة جامعه  ..  تسعى كلية الابتكار التكنولوجي (CTI) إلى تخريج خريجين معترف بهم من قبل المؤسسات التجارية والحكومية والتعليمية في دولة الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الخليج وبقية العالم. كما يسعى إلى تطوير قدرة بحثية تطبيقية قوية في التقنيات الناشئة الموجهة نحو تلبية احتياجات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في دولة الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الخليج. تعد البرامج الأكاديمية لـ CTI عملية وقائمة على الكفاءة ومصممة لإعداد الطلاب للمهن الناجحة كمحترفين في مجال تكنولوجيا المعلومات.

 

   وظيفة جامعه  .. لمطالعة نص الخبر كاملا اضغط هنا