الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
نقابات وائتلافات

بالصور| نقيب المعلمين يتفقد المطعم الجديد على لسان نادى الشاطئ بالإسكندرية

الثلاثاء 26/أبريل/2016 - 12:55 ص
السبورة

تفقد خلف الزناتى نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب اليوم الأثنين المطعم والكوفى شوب الجديد المقام على اللسان الخاص بنادى الشاطئ للمعلمين بالإسكندرية ، ورافقه خلال هذه الجولة الأستاذ إبراهيم شاهين وكيل أول النقابة العامة ، والأستاذ أحمد شعبان الأمين العام المساعد للنقابة العامة ومدير عام إدارة المطرية التعليمية .

 

وأكد الزناتى أن المجالس السابقة للنقابة أهملت المواقع المتميزة بنادى الشاطئ ولم تقم بإستغلالها على الرغم من موقعه الفريد بمنطقة رشدى بالإسكندرية ، مشيراً إلى أن ما حدث من تطورات بنادى الشاطئ خلال الفترة الماضية يعد نقلة نوعية لم تحدث من قبل فى تاريخ النقابة ونادى الشاطئ ، ومازال العمل يسير على قدم وساق لإستكمال التطورات فى كافة ممتلكات النقابة .

 

وأوضح نقيب المعلمين أن هذا المطعم والكوفى شوب يعد من أرقى الأماكن المطلة على البحر فى مدينة الإسكندرية ويشمل كافة المأكولات السريعة والمشروبات الساخنة والباردة وبأسعار مميزة للمعلمين .

 

وكان نقيب المعلمين قد افتتح هذا المطعم والكوفى شوب منذ أيام قليلة ورافقه خلال الافتتاح الدكتور على فهمى الحارس القضائى لنقابة المهن التعليمية، والأستاذ إبراهيم شاهين وكيل أول النقابة العامة، والأستاذ محمد سالم مدين أمين صندوق النقابة العامة .