الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

محافظ أسيوط يتفقد لجان امتحانات الشهادة الابتدائية

الأحد 08/مايو/2016 - 03:03 م
السبورة

تفقد المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط ،اليوم يرافقه عبد الفتاح أبو شامة، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط ،لجان امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الابتدائية للاطمئنان على سير عملية الامتحانات وتوفير كافة سبل الراحة للطلاب والمراقبين.

حيث أطمأن المحافظ على سير الامتحانات في مدرسة الوحدة العربية الابتدائية المشتركة بمدينة أسيوط ومدى توافر الجو الملائم للطلاب لأداء الامتحانات ووجود طبيب يقوم بالإشراف الطبي على اللجان لمعالجة أي حالات.

وأكد المحافظ أن الامتحانات تسير في أجواء هادئة وبدون مشاكل وشدد المحافظ على التصدي بكل حزم لمحاولات الغش أو الخروج عن النظام.

وكانت امتحانات الشهادة الابتدائية قد بدأت اليوم وقد توجه 86 ألف طالب وطالبة من طلاب الصف السادس الابتدائي لأداء الامتحان أمام 661 لجنة على مستوى المحافظة.

وقال وكيل وزارة التربية والتعليم أن أسئلة الامتحانات جاءت في مستوى الطالب العادي ومطبوعة بالكمبيوتر وبخط واضح والأسئلة من الكتاب المدرسي ومباشرة بما يحقق العدالة والموضوعية ولم تكن هناك أى شكاوى من صعوبة فى الأسئلة مشيرا إلى تشكيل غرفة عمليات بالمديرية والإدارات التعليمية لتلقي أي شكاوى أو استفسارات تتعلق بأعمال الامتحانات.