الأربعاء 08 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم

"تعليم الرياض" بالسعودية يكرم المتميزين من معلمي ومعلمات الصف الأول الابتدائي.

الأحد 22/مايو/2016 - 11:48 م
السبورة

كرّم المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض محمد بن عبدالله المرشد اليوم خلال الحفل الختامي لإدارة شؤون المعلمين المتميزين من معلمي ومعلمات الصف الاول الابتدائي ووكلاء ووكيلات المرحلة المتوسطة والثانوية ومساعدي مديري المكاتب وعدد من مديري الإدارات ذات العلاقة بشؤن المعلمين بحضور مدير عام شؤون المعلمين بوزارة التعليم خالد القحطاني ومديرة عام الاشراف التربوي بوزارة التعليم نهاية الخنين ومساعد مدير عام تعليم الرياض للشؤون المدرسية حمد الشنيبر ومساعد المدير العام للخدمات المساندة فهد الصقيه وذلك في فندق ماريوت .

وأكد المرشد خلال كلمته التي ألقاها أن الشؤون المدرسية المغذي الحقيقي لجسد التعليم لتحملها مسؤولية الجوانب التعليمية والتجهيزات المدرسية والخدمات التعليمية وعلى الرغم من أن تعليم الرياض هو الأكثر من حيث الكوادر البشرية على مستوى وزارة التعليم فإن إدارة شؤون المعلمين تتسم بالتعامل باحترافية مع الميدان والمهنية العالية في تنفيذ المهام والتواصل التفاعلي عبر الخدمات الالكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي مما يدعو للفخر من انجازات ادارة شؤون المعلمين .

وقدم المرشد شكره لمدير شؤون المعلمين الدكتور حمدان العمري وجميع العاملين في إدارة شؤون المعلمين المميزين لما يقدمونه من خدمات واعمال لأجل المعلمين والمعلمات سعيا لتلبية احتياجاتهم ورغباتهم .

من جهته بين مدير شؤون المعلمين الدكتور حمدان العمري أنه تم ترشيح معلم ومعلمة من كل مكتب تعليم وكذلك وكيل ومساعدة من كل مكتب للحصول على جائزة شؤون المعلمين للمتميزين مع أعمال شؤون المعلمين مقدما شكره لمدير عام التعليم ومساعديه لدعمهم لأعمال شؤون المعلمين .

وكان الحفل قد تخلله فيلم عن منجزات شؤون المعلمين، ثم عرض للقاءات خاصة بالمكرمين لهذا العام ،فكلمة للمتميزين ألقاها نيابة عنهم منور العتيبي .