السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

بالفيديو| توقيع الجزاء علي عامل لتسليكه مجارى مدرسة بأسيوط

الثلاثاء 24/مايو/2016 - 01:36 ص
السبورة

 تبدا القصة بقيام العامل المعاق النشيط المتفانى في عمله فتوح حنفي بمدرسة الدموكى بتسليك مجارى الصرف الصحي بالمدرسة وانقاذها من الغرق في مياه المجاري.

 وهو قام بذلك تطوعا من تلقاء نفسه لأنه يحب يعمله ويتفانى فيه وحبا للوطن ولقريته وحماية للتلاميذ ممن الامراض التي من الممكن ان تسببها لهم مياه المجاري   وهو يقوم بذلك في كل مرة عندما تستدعى الظروف ذلك. 
وقام  حسن حلمى الأخصائي الاجتماعي بالمدرسة بتصوير ذلك العمل ونشره على الفيس بحسن نية و تشجيعا للعامل باعتباره قدوة للتفاني والاخلاص في العمل وحب الوطن ونكران الذات .

الا انهم فوجئوا باستدعائهم لإدارة سوهاج التعليمية ليس لتكريمهم على ما فعلوه بل لعقابهم بتوقيع جزاء عليهم   والجزاء الموقع عليهم هو :-
1- يوم جزاء على العامل المعاق/ فتوح حنفي بسبب اخلاصه وتفانيه في العمل وقيامه بتسليك المجاري وانقاذ المدرسة من الغرق في مياه المجاري لأنه لم يتم ابلاغ الادارة بوجود عطل وانسداد في مجارى الصرف الصحي بالمدرسة !
 
2- يومين جزاء للمعلم حسن حلمى لأنه قام بتصوير ذلك ونشره على الفيس .
 
وناشد عدد من المعلمين المسئولين عن التعليم في سوهاج بتكريم العامل المعاق المجتهد النشيط المخلص المتفاني في عمله / فتوح حنفي لآنه بالفعل قدوة يقتدى بها في الاخلاص والتفاني في العمل ونكران الذات ..
ورفع الجزاء الموقع على العامل فتوح حنفي والمعلم حسن حلمى لتوافر نكران الذات و حسن النية والتفاني والاخلاص في العمل .