الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
نقابات وائتلافات

تشكيل غرفة عمليات مركزية لمتابعة استراحات مراقبى امتحانات الثانوية العامة

الثلاثاء 31/مايو/2016 - 12:04 م
السبورة

أكد خلف الزناتى نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب أنه تم التوجيه إلى جميع النقابات الفرعية ولجانها النقابية على مستوى الجمهورية بتقديم كافة وسائل الدعم والمساندة بالتعاون مع الإدارات والمديريات التعليمية بالمحافظات في تجهيز استراحات للمعلمين المراقبين على امتحانات الثانوية العامة .

وأضاف الزناتى : " وبالفعل فقد ساهمت النقابات الفرعية بالمحافظات بفرش الاستراحات وتجهيزها بمراتب ومراوح ومبردات مياه ومستلزمات الإعاشة المتنوعة وذلك للتيسير على المعلمين والتخفيف عنهم والعمل على راحتهم ".

وأوضح نقيب المعلمين انه قد تم تشكيل غرفة عمليات مركزية بالنقابة العامة وبالنقابات الفرعية لتلقى شكاوى المعلمين على مستوى الجمهورية أثناء امتحانات الثانوية العامة سواء داخل اللجان أو في الاستراحات والعمل على حلها فوراً وذلك بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم والمديريات التابعة لها بالمحافظات .

وأشار نقيب المعلمين إلى أنه تم تكليف السادة هيئات مكاتب النقابات الفرعية ولجانها النقابية ( رئيس النقابة وأمين السر وأمين الصندوق ) بالمرور على استراحات المعلمين والتأكد من تجهيزها بالشكل الذى يليق بالمعلمين والابلاغ عن أى معوقات او تقصير في الاستراحات للعمل على تلافيها وذلك وصولاً لتحقيق الراحة والأمان للمعلمين أثناء سير الامتحانات .