السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

طلاب الثانوية بالإسماعيلية: فرحانين بسهولة امتحانات اليوم ومتخوفين من الجيولوجيا

الخميس 23/يونيو/2016 - 01:40 م
السبورة

قال عدد كبير من طلاب الثانوية العامة  بمدرسة السلام الثانوية بنات بمحافظة الإسماعيلية الذين أدوا امتحان اللغة الاجنبية الثانية و مادة الاقتصاد اليوم الخميس انهم سعداء بسهولة امتحانات اليوم و ان الوقت كان كافي تماما للاجابة متمنين ان تأتي باقي الامتحانات بنفس سهولة امتحانات اليوم و التي كان اسهلها على الاطلاق امتحان اللغة الالمانية.

واضافت الطالبة هبه محمد ان امتحان اللغة الالمانية كان من اسهل الامتحانات التي ادتها على الاطلاق . كما ان امتحان الاقتصاد كان سهلا وفي مستوى جميع الطلاب.

واعربت هبه عن تخوفها من امتحان الجيولوجيا المقرر في 28 من الشهر الجاري واتقفت معها الطالبات يسرا سيد و ايه حربي و امنتة عبد القوي .
اما الطالبات مي مصطفى و نرمين محمود فقالوا ان امتحان اللغة الفرنسية كان سهلا و لكنه لم يخلو من بعض التكات خصوصا جزئية السؤال الاخير التي احتوت على سؤال صعب ولم يستطع معظم الطلاب الاجابة عليه . كما ان الامتحان خرج عن التوقعات التي وضعها المتخصصون في الملحق التعليم لجريدة الجمهورية.

واوضحت الطالبة حسناء نصر ان امتحان الاقتصاد ايضا احتوى على بعض الاجزاء الغير مفهومة حتى اثناء دراستها في المنهج وهو ما اصاب الطلاب بالدهشة اثناء الامتحان.

يذكر ان 6805 طالب وطالبة موزعين على 26 لجنة امتحانية يؤدون امتحان الثانوية العامة في مادتي اللغة الاجنبية الثانية والاقتصاد بمحافظة الإسماعيلية اليوم الخميس.