السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

ننشر قواعد وشروط القبول لطلاب الماجستير والدكتوراة الملتحقين بالاقتصاد المنزلى بحلوان

الجمعة 08/يوليو/2016 - 02:50 م
السبورة

ينشر موقع السبورة قواعد وشروط القبول لطلاب الماجستير والدكتوراة الراغبين في الالتحاق بكلية الاقتصاد المنزلى بجامعة حلوان.

أعلنت الكلية عن قبول الطلاب الراغبين في الالتحاق للدراسة بالكلية بنظام الانتظام من الحاصلين على الليسانس أو البكالوريوس أو غيرها من المؤهلات العليا والذين كانوا مقيدين في إحدى الكليات الجامعية التابعة للجامعات المصرية الخاضعة لقانون تنظيم الجامعات أو جامعة الأزهر أو الكليات العسكرية أو أكاديمية الشرطة على أن تكون شهادة الثانوية العامة الحاصل عليها المتقدم من القسم العلمي شعبة علوم أو رياضة.

وكما أعلنت عن الأوراق المطلوبة لمرحلة الماجستير وهى صورتين من شهادة ميلاد كمبيوتر، وشهادة الموقنة للبكالوريوس، وشهادة تقديرات الأربع سنوات، موافقة جهة العمل على الالتحاق بمرحلة الدبلوم في حالة العمل – أو شهادة إدارية بعدم العمل، 6 صور شخصية، شهادة تأدية الخدمة العسكرية للذكور، 100 جنيه عند تقديم الملف.

وبالنسبة للأوراق المطلوبة لمرحلة الدكتوراه هي: صورتين من شهادة ميلاد كمبيوتر، شهادة الموقنة للبكالوريوس، شهادة تقديرات الأربع سنوات، شهادة مؤقتة للماجستير، شهادة تقديرات ماجستير، موافقة جهة العمل على الالتحاق بمرحلة الدبلوم في حالة العمل – أو شهادة إدارية بعدم العمل، و6 صور شخصية، شهادة تأدية الخدمة العسكرية للذكور، 100 جنيه عند تقديم الملف