السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
نقابات وائتلافات

نقابة المعلمين بملوى: توفير سكن متكامل للمغتربات وافتتاح قاعة مناسبات وإجتماعات

الثلاثاء 19/يوليو/2016 - 10:38 م
السبورة

أكد أحمد محمد أحمد على رئيس النقابة الفرعية للمعلمين بملوى أن النصف الأول من عام 2016 شهد العديد من الفاعليات بالنقابة الفرعية ، حيث تم افتتاح جمعية تعاونية استهلاكية لتقديم السلع التموينية والغذائية لمعلمى ملوى بأسعار مخفضة.

 وذلك بالتعاون مع القوات المسلحة  ، بالإضافة إلى إفتتاح قاعة "محرم محمد أحمد عثمان" نقيب المعلمين الأسبق بملوى والتى تحتوى على أربعة طوابق منها طابق يحتوى على قاعة مناسبات للمعلمين وذويهم وكذلك يتم عقد الإجتماعات بها وهناك طابق إدارى للجان النقابية بالبندر وآخر للجان النقابية بالمركز وأخيراً هناك طابقاً كاملاً معد للإقامة الكاملة وهو  لمغتربات المعلمات المعينات ضمن مسابقة الــ30 ألاف معلم وهو مجهز بالأدوات المنزلية والكهربائية والمفروشات .

 

كما قامت النقابة الفرعية  أيضاً بالعديد من الأنشطة والإحتفالات المختلفة للمعلمين الذين هم على رأس العمل وكذلك المحالين على المعاش منها حفل تكريم القيادة المثالية وتم فيه تكريم المعلمين والمعلمات الذين يتفاعلون مع الطلاب والإدارة والنقابة ولهم دور بارز فى خدمة العملية التعليمية وأيضاً حفل تكريم الأمهات المثاليات من المعلمات الأفاضل الذين ضربوا أروع الأمثلة فى التضحية  والوفاء وتربية جيل من الأبناء تفخر به مصر .


كذلك تم تظيم حفلاً كبيراً للمعلمين المحالين للمعاش عرفاناً بالجميل وتقديراً لكل ما قدموه  خلال مشوارهم المهنى لخدمة أبنائنا وبناتنا ، وأخيراً تم تكريم الطلاب المتفوقين من أبناء المعلمين تشجيعاً لهم على تفوقهم ولكى يكون حافزاً لهم أيضاً للإستمرار فى التقدم والتميز .

 

وأشار نقيب المعلمين بملوى أن هيئة مكتب النقابة الفرعية لا تألوا جهداً فى خدمة المعلمين وأسرهم فهذا حقهم علينا وهم من فوضونا للقيام بهذه المسئولية العظيمة ونسأل الله أن يعيننا على خدمتهم وراحتهم .

وأوضح "على" أن كل تلك الإنجازات تأتى فى ظل القيادة الحكيمة لخلف الزناتى نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب الذى يسعى دائماً لرفعة شأن المعلم والعمل على راحته والدفاع عنه أمام جميع الجهات والمحافل المحلية والدولية تحت راية الزعيم والقائد عبد الفتاح السيسى .