الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

أغرب 3 حالات انتحار بسبب نتيجة الثانوية العامة

الإثنين 25/يوليو/2016 - 09:03 م
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

شهد عدد من محافظات الجمهورية اليوم الإثنين 3 حوادث انتحار بسبب رسوبهم في الثانوية العامة.

 حيث انتحرت طالبة بالثانوية العامة فى أسيوط، إثر إطلاقها الأعيرة النارية على نفسها من مسدس موجود بالمنزل بعد أن أخبرها شقيقها مازحًا بأنها راسبة بمادتين.

 وتلقى عبد الباسط دنقل، مساعد وزير داخلية مدير أمن أسيوط إخطارًا من رئيس مباحث مركز شرطة أسيوط، يفيد بقيام "ص. م . أ" طالبة بالفرقة الثالثة ثانوية عامة بقرية المطيعة بالانتحار، وإطلاق أعيرة نارية بمسدس عقب إخبار شقيقها لها مازحًا بأنها راسبة بمادتين، علمًا بأنها نجحت بنسبة 86% بالقسم الأدبي.

وعلى الفور تم نقلها لمستشفى أسيوط الجامعي وتوفيت فور وصولها، وجار استخراج تصريح بدفن الجثة وتحرير محضر بذلك.

وفي سوهاج، أشعل طالب بالثانوية العامة يبلغ من العمر 18 عامًا النار في نفسه، ما نتج عنه إصابته بحروق بنسبة 100%، وتوفي بعد وصوله المستشفى، وذلك إثر رسوبه في الثانوية العامة. 

كما وصل أحمد سامي عبد الغني السيد 18 سنة طالب ثانوي ويقيم دائرة القسم إلى مستشفى سوهاج العام مصابًا بحروق نارية من الدرجات الثلاثة بنسبة 100%، وتوفي بعد وصوله المستشفى، وبسؤال والده سامي عبد الغني السيد 52 سنة موظف ويقيم بذات العنوان قرر بأن نجله قام بإشعال النيران في نفسه على إثر رسوبه في الثانوية العامة، ونفى الشبهة الجنائية.

فيما ألقى الطالب "محمد أ ع"، بنفسه من الدور السابع بمنزله الكائن بقطور البلد، بمحافظة الغربية، بعد فشله في الحصول على مجموع يؤهله لدخول كلية الهندسة.