الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
نقابات وائتلافات

المجلس التنفيذى للمعلمين يوصى بسرعة استخراج الفيزا لأصحاب المعاشات وتذليل العقبات التى تواجههم

الأربعاء 27/يوليو/2016 - 04:20 م
السبورة

اجتمع المكتب التنفيذى لنقابة المهن التعليمية برئاسة الأستاذ إبراهيم شاهين وكيل أول النقابة العامة للمهن التعليمية اليوم الثلاثاء بمقر النقابة العامة بالجزيرة فى موعده الشهرى، بحضور احمد الشربينى وكيل النقابة ومحمد عبد الله أمين عام النقابة العامة وعضو المكتب التنفيذى ومديرى الإدارات المختلفة بالنقابة .

وتخلل الإجتماع عرض تقرير مفصل لأعمال الإدارات المختلفة على مدار شهر يونية الماضى وأهم المعوقات التى واجهتهم مع تعقيب واضح ودقيق من إدارة الرقابة الداخلية على كافة تقارير الإدارات كل على حدة .

وتناول التقرير المقدم من إدارة المعاشات تأخر حوالى 2000 فيزا ببنك الإسكان والتعمير وقد كلف شاهين مدير عام حسابات النقابة بمتابعة سرعة إستخراج الفيزا وتسليمها الى أصحابها بسرعة وشدد على سرعة الأداء والمتابعة الجيدة والفعاله مع البنك وإتخاذ كافة الإجراءات لسرعة الأداء.

وأكد شاهين على ضرورة الفحص الدقيق للمستندات الخاصة بالمعلمين قبل إستلامها والمراجعة الدقيقة لكافة الملفات ولاسيما المالية منها، مشيراً إلى أنه ليس من الطبيعى طلب بيان من المعلم قد سلمه من قبل.

وأوضح شاهين بانة لابد من تكاتف الإدارات المختلفة وذلك  لخدمة المعلمين وخاصة كبار السن وأصحاب المعاشات وبسرعة إستخراج الأوراق الخاصة بهم والعمل على حل أى معوقات تقف أمامهم كما تابع تحصيل مستحقات النقابة لدى الجهات المختلفة حتى يتسنى لها الوفاء بالتزمات.