الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

بالصور| بدء التنسيق الالكتروني بمعامل جامعة جنوب الوادي

الخميس 28/يوليو/2016 - 12:37 م
السبورة

شهدت معامل التنسيق الالكتروني بجامعة جنوب الوادي تحت رعاية الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة اقبالاً في اليوم الاول لتسجيل رغبات طلاب المرحلة الاولي علي موقع التنسيق الا كتروني.

 وأكد الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة علي ضرورة العمل علي راحة الطلاب وتسهيل اجراءات تسجيل الرغبات بالمعامل التي خصصتها الجامعة للتنسيق الالكتروني وايضاً الشرح والتوضيح للطلاب والرد علي استفساراتهم من قبل مهندسي مركز المعلومات واخصائي شئون الطلاب المتواجدين بالمعامل.

 

 وأشار رئيس الجامعة ان الجامعة خصصت اماكن انتظار لاولياء الامور امام معامل التنسيق بقر الجامعة بقنا او فروعها بالاقصر والبحر الاحمر واوضح الدكتور محمد عمران المشرف العام علي مركز المعلومات بالجامعة ان معامل التنسيق بدأت في التاسعة من صباح اليوم في استقبال طلاب المرحلة الاولي حتي الثالثة عصراً وتستمر يومياً طوال مدة المرحلة الاولي من التنسيق وحتي السابعة مساءاً يوم الاثنين القادم.

 

 وأضاف علي فكري مدير مركز المعلومات ان المعامل تم تزويدها بطابعات لطباعة رغبات وايصالات التسجيل الخاصة بكل طالب كما يتواجد بالمعامل مهندس شبكات واخصائي شئون طلاب لمساعدة الطلاب في تسجيل وتعديل رغباتهم والرد علي استفساراتهم .

 

ومن جهة اخري اشاد الطلاب واولياء امورهم بحسن الاستقبال في معامل التنسيق الالكتروني بالجامعة ومساعدتهم في تسجيل رغباتهم في سهولة تامة كما قدم اولياء الامور الشكر لرئيس الجامعة علي راحة ابنائهم الطلاب في اجراء التنسيق وعلي حسن التعاون الذي وجدوه من اسرة الجامعة.