الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
نقابات وائتلافات

المهن التعليمية : جولات مفاجئة لمصايف ميامى ورأس البر.. وتبحث مشروع قانون النقابة وتعديلاته تفصيلا ًخلال الاجتماع القادم

الأربعاء 03/أغسطس/2016 - 08:21 م
السبورة

المهن التعليمية تشدد على التعامل الجيد مع المعلمين المترددين على نادى الشاطئ بالإسكندرية.. وجولات مفاجئة لمصايف ميامى ورأس البر.. وتبحث مشروع قانون النقابة وتعديلاته تفصيلا ًخلال الاجتماع القادم
بحثت هيئة مكتب النقابة العامة للمهن التعليمية برئاسة خلف الزناتى نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب فى اجتماعها المنعقد اليوم الأربعاء بمقر النقابة بالجزيرة، المشروع المقترح لقانون النقابة والتعديلات التى كانت قد اقترحتها النقابات الفرعية فى وقت سابق، حيث قررت الاستمرار فى دراسة مشروع القانون وتعديلاته بالتفصيل خلال الاجتماع القادم ، مطالبة الفرعيات مجدداً بإرسال أية مقترحات جديدة تصب فى مصلحة المعلم .
وشددت هيئة المكتب على ضرورة التعامل الجيد مع المعلمين المترددين على نادى الشاطئ بالإسكندرية وحسن تقديم الخدمات لهم والرجوع الفورى من قبل المعلم لإدارة النادى فى حالة وجود أى مشكلة تطرأ على الشاطئ أو الكافيتريا وذلك لإلزام المستأجر بالشروط الوارد فى عقد الإيجار والتى تصب جميعها فى صالح المعلم .
وخلال الاجتماع، وافقت هيئة المكتب على معظم متطلبات إدارة النادى التى من شأنها تطوير العمل الأمر الذى سيتماشى مع ما يأمله المعلمين المترددين على النادى .
وقررت هيئة المكتب أيضاً متابعة حسن إدارة العمل بعمارات مصيف المعلمين فى الإسكندرية ورأس البر بعمل زيارات مفاجئة لها للإطمئنان على حسن سير العمل والتأكد من الخدمة المميزة المقدمة للمعلم وأسرته .
ومن ناحية أخرى، طالبت هيئة مكتب النقابة العامة ، النقابات الفرعية بضرورة متابعة تنفيذ المديريات والإدارات التعليمية للمنشور الذى أصدره الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم بشأن مستحقات النقابة وسرعة تحصيلها حتى تتمكن من الوفاء بإلتزاماتها تجاه المعلمين ..