الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الحوادث

والد المتوفى بشبكة الآداب: نجلى متهم فى قضية تظاهر بدون تصريح

الثلاثاء 30/أغسطس/2016 - 08:20 م
السبورة

استمعت نيابة شرق القاهرة الكلية برئاسة المستشار محمد عبد الشافى المحامى العام الأول لأقوال أهل شاب لقي مصرعه أثناء هروبه من قوات الشرطة خلال مداهمة ناد صحي يُدار لأعمال الدعارة، وإصابة ساقطة في مدينة نصر.

وأكد والد المتوفى، أن نجله كان متدينا ولا يصدق أنه كان يتردد على أوكار الساقطات وشققهم.

وأضاف أن نجله كان متهما في إحدى قضايا التظاهر بدون تصريح، وصدر ضده حكم فيها بالحبس عامان. 

واستمعت النيابة لأقوال مجرى عملية الضبط، الذي أكد أنه خرج بصحبة قوة أمنية للقبض على شبكة آداب اتخذت من ناد صحى وكرا لممارسة نشاطها، عقب استئذان النيابة العامة، وفور دخوله النادي ومحاولته القبض على المتهمين، فر المتهم الأول وقفز من الطابق الثانى، ولحقت به إحدى الساقطات.

وعلى الفور تحركت القوة، وبالنظر تبين أن راغب متعة لقي مصرعه، بينما أصيبت الساقطة بكسور وتم نقل الجثة للمشرحة والمصابة إلى أحد المستشفيات، وتمكنت القوة من القبض على 8 متهمين "رجلين و6 سيدات".

من ناحية أخرى أمرت النيابة بحبس 8 متهمين من أعضاء شبكة الآداب 4 أيام على ذمة التحقيق، والتصريح بدفن جثة الشخص الذي ألقى بنفسه.

وكانت معلومات وردت لضباط مباحث آداب القاهرة تفيد بقيام صاحب نادٍ صحي بدائرة قسم أول مدينة نصر بإدارة النادي للأعمال المنافية للآداب، واستقطاب النسوة الساقطات وعرضهن على راغبي المتعة المحرمة مقابل أجر مادي.

وعلى الفور أُخطِر اللواء عبد العزيز خضر، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، الذي أمر بسرعة القبض على المتهمين، وانتقلت مأمورية أمنية من ضباط مباحث آداب القاهرة، وتم مداهمة النادي، وقام أحد الأشخاص بالقفز من الطابق الثاني مما أدى إلى مصرعه في الحال، وقفزت فتاة من نفس الطابق مما أدى إلى إصابتها بكسور، وتم نقلها إلى المستشفى في حالة حرجة.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.92.3%.