السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
تعليم عربي واجنبي

مدير تعليم جدة يزور مكتب الصفا وثانوية سهيل

الثلاثاء 27/سبتمبر/2016 - 08:52 م
السبورة

قام مدير عام التعليم بجدة الأستاذ عبدالله بن احمد الثقفي بزيارة لمدرسة سهيل بن عبدالله  الثانوية التابعة لمكتب تعليم الصفا ، حيث قام خلال زيارته بجولة تفقدية على الفصول والمعامل الموجودة بالمدرسة  واطلع على مشروع (انجاز) الذي تشارك به المدرسة هذا العام بعد فوزها لعامين متتالين بالمركز الأول في مسابقه إنجاز العرب.

ورافق المدير العام خلال زيارته مدير مكتب تعليم الصفا المكلف علي بن سعيد كرات والمساعد صالح ردة الحارثي ومدير المدرسة الأستاذ محمد الشهري. 

وعبر “الثقفي”عن سعادته بما رآه من انضباط بالمدرسة سواء من الطلاب أو المعلمين كما قدم شكره لمدير المدرسة  الشهري، ووصف “الثقفي” ثانوية سهيل بالرائدة واعتبر فوزها بإنجاز العرب هو فوز لكل مدرسة سعوديه وطالب بالفوز للمرة الثالثة، وأكد استعداده لتذليل كل الصعاب وتقديم كل الإمكانات للمدرسة للمشاركة في هذه المسابقة الهامة.

كما زار الثقفي مكتب تعليم الصفا ضمن الزيارات الميدانية للمكاتب التقي خلالها  بمدير المكتب المكلف والمساعد  وكافة منسوبي المكتب، وتجول بصالة تسجيل الطلاب واستمع إلى أولياء الأمور وطالب بتذليل كل الصعاب في سبيل تسجيل الطلاب في المدارس المطلوبة.

وفي نهاية زيارته أشاد بالمكتب وطريقة التنظيم والاستقبال لأولياء الأمور.