السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
منوعات

أغرب صور رؤساء مصر ..عبدالناصر والسادات ومبارك والسيسي

الخميس 06/أكتوبر/2016 - 06:31 ص
الرئيس الراحل محمد
الرئيس الراحل محمد انور السادات

الرئيس عبدالفتاح السيسي شارك في ماراثون لركوب الدراجات" بعد مرور خمسة أيام على توليه الرئاسة قرر الرئيس عبدالفتاح السيسي ركوب دراجته للمشاركة في ماراثون مع شباب جامعات مصر المختلفة.

لم تكن هذه المرة الأولى التى يركب فيها السيسي دراجة، فقد سبق أن تم تصويره عندما كان مرشحًا للرئاسة وهو يركب دراجته في إحدى الشوارع، ما يدل على أن ركوب الدراجات هي الرياضة المفضّلة للرئيس المصري الجديد.

جمال عبدالناصر، الرئيس الراحل، هو الآخر كانت لديه رياضته المفضلة التي كان يلجأ إليها لتخفيف ضغوط الحياة عليه، فقد التقطت له عدة صور وهو يلعب التنس بزيه الرياضي الأبيض ونظارة شمس رياضية، كما التقطت له صور وهو يلعب الشطرنج على ما يبدو مع أحد أصدقائه.

قائد نصر أكتوبر الرئيس الراحل أنور السادات بدوره كان لديه رياضته المفضلة، حيث التقطت له صور وهو خارج من "حمام سباحة"، ما يظهر اهتمامه بهذه الرياضة، كما تم التقاط صورة له وهو يركب دراجة مع أحد الأطفال.

التقطت صورة أيضًا للرئيس المخلوع محمد حسني مبارك في أوائل عهده وهو يلعب الإسكواش في أحد الأندية، مرتديًا زيًا رياضيًا أبيض اللون، كما التقطت صورة له وهو يلعب البلياردو في إحدى الصالات، أما الرئيس المعزول محمد مرسي فلم يثبت حبه أو ممارسته لأي نوع من أنواع الرياضة، إلا أنه صرح في أحد الأحاديث التليفزيونية أثناء فترة حكمه أنه من مشجعي نادي الزمالك.