السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

نكشف تفاصيل الاعتداء على مدرس من طالب وولى أمره بالعجوزة

الخميس 13/أكتوبر/2016 - 01:10 م
السبورة

شهدت مدرسة طلعت حرب الثانوية الصناعية، التابعة لإدارة العجوزة التعليمية في الجيزة، حالة من الهياج ظهر أول أمس الثلاثاء، نتيجة اقتحام ولي أمر وابنه لفناء المدرسة والاعتداء على أحد المدرسين.

وكشف مصدر مسئول بإدارة العجوزة التعليمية عن تفاصيل وأسباب الحادث، مؤكدًا أنه تم القبض على الطالب ووالده وتحرير محضر بالواقعة ومازال قيد الحجز بقسم شرطة العجوزة لحين انتهاء الإجراءات القانونية، وعرضهما على النيابة.

وأضاف المصدر أن المعلم يُدرّس مادة عملي داخل الورش، ووقعت بينه وبين الطالب مشادة كلامية؛ بسبب تأخره، وادعى الطالب أن المعلم طلب منه مقابل لتغاضيه عن تأخره المستمر، واشتبكا بالأيدي على خلفية المشكلة.

وأشار إلى أنه على الرغم من عدم التأكد مما يدعيه الطالب، إلا أنه تم الفصل بينهما؛ ففر الطالب مسرعا؛ وقام بإحضار ولي أمره؛ واقتحما المدرسة، وقاما بالاعتداء على المدرس، وإحداث إصابات به؛ وتم نقله إلى أقرب مستشفى لتلقي العلاج وتحرير محضر بالواقعة.

من جانبها أكدت مديرية التربية والتعليم بالجيزة، أنه تم إحالة الموضوع للتحقيق بالشئون القانونية؛ لمعرفة حقيقة الحادث، ومحاسبة المسئول عنها، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.