السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

بالفيديو.. "ياسمين "بطلة أوليمبياد أثينا ضحية الاغتصاب تبكي "عايزة حقي"

الأحد 16/أكتوبر/2016 - 05:21 ص
ياسمين بطلة أولمبياد
ياسمين بطلة أولمبياد اثينا

قالت "ياسمين محمد "  بطلة العالم في أوليمبياد أثينا لذوي الاحتياجات الخاصة، وإحدى ضحايا جرائم الاغتصاب ، " أنهيت تدريبي، وخرجت من النادي، ثم أشرت لأحد الميكروباصات، وفوجئت أن به 3 شباب، وبعد صعودي هددوني بمطواة، وأخذوني إلى منطقة نائية، وأجبروني على تناول الشاي تحت تهديد السلاح، ولم أشعر بشيء بعد ذلك " .

 

وأجهشت في البكاء خلال لقائها ببرنامج "صوت الناس " تقديم الإعلامية نهال طايل المذاع على فضائية "LTC" «تناوبوا اغتصابي لمدة 3 أيام، وبعد هروبي منهم توجهت لقسم بورسعيد، وقدمت بلاغًا ضدهم، وعايزة حقي "

 . 

ياسمين البالغة من العُمر ثمانية عشر عامًا كشفت الجريمة البشعة  تحكي مأساتها ، تقول ففي التاسعة مساءًا كانت ذاهبة إلى جلسة العلاج الطبيعي، وهي في انتظار السيارة اختطفها ثلاثة ذئاب بشرية.

 

 

 

(الأول أمسك يدي، والثاني وضع المطواة على رقبتي، والثالث وضع يده على فمي حتى لا استطيع الصراخ، واتصلوا بأحد أصدقائهم وقالوا له معانا واحدة عبيطة هانقعدها عندنا يومين نعمل اللي عيزينوا فيها وبعد كده نخلص منها) .. تحكي ياسمين وهي تنطق بصعوبة.

(ذهبت لمكان مجهول وضربوني على وجهي وبالعصا على رأسي وذراعي كسر، ثم شربت شاي غصب عني فيه منوّم، ولم أشعر بشيء) تضيف ياسمين.

 

(عملوا حاجات وحشة بتوجعني .. قولتلهم أنا معملتش حاجة لكم ولما صحيت لاقيت رجلي بتوجعني أوي وكنت ببكي، وقولتلهم حرام عليكم سيبوني وفي الآخر اتصل واحد منهم بأمه وقال لها أنا جبت واحدة من الشارع وحكى لها اللي حصل).

 

اغتصبها الذئاب البشرية ثم بعد ذلك جاءت والدة أحدهم وأجبرتها على الصمت بعدما سلمتها للشرطة المصرية، ثم جاءت أمها مع خالها ليستلموها من قسم الشرطة وهي تبكي بشدة من الصدمة.

 

حينما سألتها مجلة (نصف الدنيا) تعرفي إن اللي عملوه الشباب ده اسمه اغتصاب؟

بكت، وقالت إن والدتها حذرتها أكثر من مرة من أي أحد يحاول أن يقبّلها، مؤكدة أنها تعرضت للضرب الشديد، وإنها خشيت أن تموت لأنها لا تستطيع الحديث بصورة جيدة بسبب الاعاقة التي تعاني منها.

 

أحمد، ومحمد، وإسلام .. هذه الأسماء التي كشفت عنهم ياسمين، وعرفتها لأنهم كانوا ينادون على بعضهم البعض، ووجهت رسالة للرئيس عبد الفتاح السيسي قائلة: “بابا السيسي.. أرجوك .. أرجوك .. عايزاك تشنق الولاد دول.. وتضربهم بالنار عشان همّ ضربوني جامد أوي”.

 

أما عن والدها محمد فقد أكد أنه كان يسعى لدمج ابنته في المجتمع من خلال جلسات العلاج الطبيعي، ثم اختفت لمدة ثلاثة أيام، وعثرنا عليها في نهاية اليوم الثالث الساعة 4 فجرًا، في قسم شرطة قريب منا، وبعد مرور3 ساعات ياسمين أرشدت الشرطة على المكان الذي تعرضت فيه للاغتصاب، وبعد اقتحام المكان تم العثور على اثنين من المتهمين، لكنهم تمكنوا من الفرار من نافذة خلفية للمنزل.

 

ياسمين بطلة الاولمبياد المغتصبة ياسمين همام بطلة الاولمبياد المغتصبة

وتم تفتيش المنزل فعثرت الشرطة على محفظة البواب الذي يعتقد والدها أنه اعتدى عليها هو الآخر وصورها وهي عارية، لكن ضبط الشرطة اثنين من المتهمين، وأضاف الأب: “ناري لن تهدأ لكنني شعرت بنوع ما من الطمأنين بعد تقرير الطب الشرعي أن ابنتي مازالت عذراء، والحمدلله على الضرر الأقل، لكني أطالب الحكومة أن تعيد لي حق ياسمين التي تنهض مفزوعة يوميًا وحالتها النفسية سيئة جدًا، وربنا يعوضها في بطولات قادمة، وتسافر أمريكا مع فريقها”.