الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

25 معلما ومعلمة يتقدمون ببلاغات ضد مسئولى التعليم ببنى سويف بسبب الانتداب وعجز المدرسين

الأربعاء 26/أكتوبر/2016 - 06:38 م
السبورة

تقدمت 25 معلمًا ومعلمة ببلاغات لمركز شرطة الفشن جنوبي بنى سويف ضد مسئولى الإدارة التعليمية بعد إنتدابهم لمدارس بها عجز في المدرسين. 

وأحال مركز الفشن محمد رمضان، مدير عام إدارة الفشن التعليمية، وهاني صبري مدير التعليم الابتدائي بالإدارة، وفراج الغنامي مدير تنسيق التعليم الابتدائي للنيابة العامة بعد وجود 25 محضرا ضدهم من المعلمين لصدور قرار من الإدارة بانتداب 70 معلما ومعلمة من مدرسة الفشن الثانوية التجارية 3 أيام أسبوعيا إلى المدارس الابتدائية في القرى لسد العجز. 

من جانبه، صرح هاني صبري، مدير التعليم الابتدائى بإدارة الفشن التعليمية، بأنه فوجئ بقيام المعلمين بتحرير محاضر في قسم الشرطة ضده، مؤكدا أنه ينفذ قرار وزير التربية والتعليم بشأن سد العجز الصارخ في المدارس الابتدائية. 

وتابع: "يوجد 70 معلما ومعلمة في مدرسة الفشن الثانوية التجارية مدرسون مواد قانون ومواد تجارية زيادة عن حاجة المدرسة فتم انتدابهم 3 أيام من مدرسة الفشن الثانوية التجارية إلى المدارس الابتدائية لاستكمال نصابهم القانوني من الحصص وسد العجز، مشيرا إلى أنه لا يوجد بينه وبينهم أي عداوات أو خلافات وسبق لهم أن تقدموا بالعديد من الشكاوى للشئون القانونية والنيابة الإدارية".