الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مصر

التموين: إضافة مواليد جدد على بطاقات التموين بعد تنقيتها خلال الشهر المقبل

الإثنين 07/نوفمبر/2016 - 12:19 م
السبورة

أعلن اللواء محمد على مصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، أن الوزارة سوف تقوم بإضافة المستحقين الجدد للدعم على بطاقات التموين فور الانتهاء من التنقية بمرحلتيها الأولى والثانية، والتى من المقرر أن تنتهى الشهر المقبل .

 

 وأشار مصليحي إلى أن إضافة مليونى و200 ألف حتى الآن من إجمالى  7 ملايين و700 ألف كانوا قد تقدموا لإضافة مواليدهم فى فترة سابقة.

 

وأوضحت الوزارة في بيان لها الصادر اليوم الإثنين، أن المرحلة الاولى من تنقية بطاقات الدعم مازالت مستمرة حتى الآن ولم يتم حذف أى مواطن منها كما يتردد على مواقع التواصل الاجتماعى وبعض المواقع الصحفية.

 

 وأشارت الوزارة إلى أن المرحلة الاولى لتنقية البطاقات تشمل حذف الوفيات والأسماء المكررة والمسافرين إلى الخارج وفقاً للضوابط المعمول بها في هذا الشأن مع التأكيد أن المرحله الثانية من تنقية بطاقات الدعم سيتم وفقاً لمعايير محددة خلال الشهر القادم بالتعاون مع وزارتى التضامن الاجتماعي والتخطيط والمتابعة والاصلاح الادارى وكافة الجهات ذات الصلة

 

كما أكدت التموين، أنها مستمرة فى تقديم الدعم على المقررات التموينية ورغيف الخبز المدعم مشيرا إلى انتظام عمليات صرف فارق نقاط الخبز على البطاقات التموينية والسلع التموينية أيضا .