الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
بنوك وعقارات

اورنچ مصر: اطلاق هاتف جديد لخدمات الجيل الرابع من اورنچ بسعر مناسب

الخميس 10/نوفمبر/2016 - 04:57 م
السبورة

أعلن جان مارك هاريون الرئيس التنفيذي لشركة اورنچ مصر في مؤتمر صحفي ضم العديد من رجال الصحافة والاعلام  عن اطلاق الشركة لحملة "4G  لكل الناس" بعد حصولها على رخصة تقديم خدمات الجيل الرابع في اكتوبر الماضي . وقال الرئيس التنفيذي لاورنج مصر ان الشركة ستحصل على الترددات اللازمة لتفعيل الخدمة خلال 3 شهور من التوقيع مع جهاز تنظيم الاتصالات على اتفاقية رخص الجيل الرابع وخدمات الثابت الافتراضية.  

 

واعلنت اورنچ عن استعدادها التام لتقديم خدمات الجيل الرابع لكل عملائها مع مجموعة من العروض والخدمات والأجهزة. وتقدم اورنچ الان عرض بمضاعفة حزمة الإنترنت الشهرية للعملاء لتجربة خدمات الجيل الرابع دون أي تكلفة إضافية. ووفقا لهذا فسوف تطلق الشركة أيضا قبل نهاية نوفمبر الهاتف الذكي TECNO N9 ،الذي يدعم خدمات الـ 4G ، بسعر 1199 جنيه ، وتأتي هذه الخطوة بهدف تشجيع المستخدمين على تفعيل خدمات الجيل الرابع الجديدة بأقل تكلفة، وبالإضافة إلى ذلك، سيحصل عملاء اورنچ الذين لديهم هاتف ذكي على امتياز استبدال شريحة الـ SIM الخاصة بهم مجاناً في متاجر اورنچ وفرصة لاكتشاف المجموعة الكاملة من أجهزة الـ 4G التي تقدمها الشركة.

 

وخلال المؤتمر الصحفي أجرى الرئيس التنفيذي لاورنچ مصر مكالمتين للفيديو واحدة في القاهرة للقرية الذكية والآخري في الإسكندرية لاختبار سرعات للخدمة الجديدة. وقد وصل قياس سرعة الخدمة في جاردن سيتي والقاهرة الي 27 ميجابت / ثانية ، والمكالمة الأخرى في القرية الذكية سجلت 90 ميجابت / ثانية.

 

وقال هاريون في كلمته :"إن تكنولوجيا الجيل الرابع عبارة عن شبكة إنترنت أسرع، ألعاب انترنت أسرع وبث أسرع لوسائل الاعلام، ومع خدمات الـ 4G المقدمة، ستكون سرعة شبكة اورنچ أسرع عشر مرات مما كانت عليه عندما كانت تعمل مع خدمات الجيل الثالث".

 

وأضاف: "نحن الآن على استعداد لتفعيل خدمات الجيل الرابع ولكننا سننتظر موافقة ومباركة الجهات الحكومية لإطلاق الخدمة رسمياً ".

 

وأكد الرئيس التنفيذي لشركة اورنچ مصر التزام الشركة بالاستثمار في مصر مشيراُ الي ان استثمارات اورنچ في مصر وصلت حتي الان الي 32 مليار جنيه مصري ، كما أكد علي استعداد اورنچ لضخ مزيد من الاستثمارات في المستقبل القريب.

 

وقال هاريون: "ان اورنچ تؤمن أن تكنولوجيا الجيل الرابع قد أصبحت من الاساسيات لمواكبة التقدم في العالم الرقمي وأن عملائنا يستحقون استخدام هذه التقنية دون أية أعباء مالية إضافية".

 

وقد حصلت اورنچ على ترخيص خدمات الجيل الرابع فقط بقيمة 484 مليون دولار أمريكي، وقامت بدفع 50٪ من القيمة بالجنيه المصري والباقي بالدولار الأمريكي. ووقعت الشركة اتفاقاً لتمويل شراء تراخيص الخطوط الثابتة الافتراضية وخدمات الجيل الرابع  مقابل قرض بقيمة 500 مليون يورو من مجموعة اورنچ ،المساهم الرئيسي لها.

 

 

وكانت اورنچ أول وأسرع مشغل للتوقيع على اتفاقية شراء رخصة الجيل الرابع.

 

واختتم هاريون قائلا: " لقد قامت مجموعة اورنچ بإطلاق خدمات الجيل الرابع في أكثر من 18 دولة ولذلك تسعى للحصول على اقصي استفادة من تقنياتها المتميزة و خبرتها الواسعة والشاملة في مجال التسويق والأعمال لتطوير اعمالها  في مصر والوفاء بوعدها لعملائها تحت شعارها "معاك في اللي يهمك" .