الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

الأهلي يلحق الهزيمه الاولى لطلائع الجيش فى الدورى

الأربعاء 23/نوفمبر/2016 - 09:32 م
السبورة

الحق النادى الاهلى الهزيمة الاولى لطلائع الجيش منذ بداية الدورى ،بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ستاد السلام. 

بدأ الأهلي بهجوم مبكر منذ اللحظات الأولى، حيث أهدر جونيور آجاي مهاجم النادي الأهلي فرصة هدف مؤكد إثر تمريرة رائعة من وليد سليمان، ولكن يسددها أعلى مرمى طلائع الجيش مع الدقيقة الثالثة. 

واعترض الجهاز الفنى للأهلي بشكل كبير على عدم الحصول لركلة جزاء إثر لمس الكرة ليد لاعب طلائع الجيش بالدقيقة 8، ثم خروج عمرو السولية لاعب النادي الأهلي عقب مرور 10 دقائق بسبب إصابته بشد في الخلفية، ونزل بدلاٌ منه محمد هانى. 

وتصدى شريف إكرامى حارس الأهلي لركلة جزاء من أحمد عيد عبد الملك لاعب النادي طلائع الجيش بالدقيقة 28، بينما أهدر مؤمن زكريا لاعب الأهلي بتسديدة الكرة في جسد لاعب النادي طلائع الجيش بعد خروج خاطئ من الحارس بالدقيقة 29. 

وأسفر ضغط الأهلي في المحاولات عن تسديدة من خارج منطقة الجزاء أو اختراق من الأطراف من أجل إحراز هدف التقدم، ولكن تفشل المحاولات وينتهى الشوط بالتعادل السلبى. 

ومع انطلاق الشوط الثانى، بحث لاعبو المارد الأحمر عن هدف التقدم، حيث أهدر عبد الله السعيد لاعب النادي الأهلي فرصة التقدم بعد حصوله على ركلة حرة داخل منطقة الجزاء، إثر قيام لاعب طلائع الجيش بإرجاع الكرة إلى حارس مرمى الفريق الذي أمسكها بيديه وهو ما يعتبر مخالفا لقانون الكرة. 

وأهدر أحمد حجازي لاعب النادي الأهلي، فرصة التقدم برأسية أمام شباك طلائع الجيش بالدقيقة 68. 

بينما أحرز الهدف الأول لصالح النادي الأهلي اللاعب مؤمن زكريا بالدقيقة 73، ثم أضاف الهدف الثانى اللاعب عبد الله السعيد بالدقيقة 78، بينما اختتم بالهدف الثالث المهاجم جونيور آجاى بالدقيقة 83 من المباراة.، وبهذا الفوز يتصدر النادي الأهلي جدول المسابقة برصيد 27 نقطة.