الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مصر

تعرف وبالأسماء على قبول أبناء 14 عضواً بمجلس النواب في كلية الشرطة

السبت 26/نوفمبر/2016 - 01:01 م
السبورة

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، قائمة تضم 14 نائبا احتفلوا بقبول أبنائهم وأقاربهم بكلية الشرطة لعام 2016 /2017، واستقبل النواب رسائل من المهنئين على صفحاتهم الشخصية بـ«فيس بوك».

وضمت القائمة التي تداولها النشطاء للنواب المحتفلين بقبول أبنائهم بكلية الشرطة كلا من: النائب جمال كوش عضو مجلس النواب عن دائرة بنها، الدكتور عمر حمروش، أمين سر لجنة الشئون الدينية بمجلس النواب، علي عبد الونيس عضو مجلس النواب عن دائرة دار السلام، النائب محمود عبد السلام الضبع عضو مجلس النواب عن دائرة بندر ومركز قنا.

كما ضمت النائبة منى شاكر عضو مجلس النواب عن دائرة أسوان، النائب عبدالرازق الزنط عضو مجلس النواب عن الأقصر، النائب صبحي الدالي عضو مجلس النواب عن الجيزة، النائب اللواء سيف محمد نصر عوض مجلس النواب عن قنا، النائب اللواء هشام الشعيني رئيس لجنة الزراعة وعضو مجلس النواب عن محافظة قنا، النائب حلمى أبوركبة عضو مجلس النواب عن محافظة أسيوط، النائب راشد راشد أبوالعيوم عضو مجلس النواب عن محافظة أسيوط، النائب سيد سلطان عضو مجلس النواب عن محافظة الفيوم.

وأكد النشطاء أن ثلاثة نواب احتفلوا بقبول أبناء أشقائهم بكلية الشرطة، وهم: «عصام أبوالمجد عضو مجلس النواب عن هيها بالشرقية، النائب محمود زايد عضو مجلس النواب عن هيها بالشرقية، النائب محمود ابوكريشه عضو مجلس النواب عن سوهاج.
وأعلنت أكاديمية الشرطة ظهور نتيجة الدفعة الجديدة للطلاب المتقدمين للالتحاق بكلية الشرطة للعام الدراسى 2016 /2017، وتم إرسال رسائل نصية للطلاب المقبولين على الهواتف الشخصية.

وأكدت أنه يمكن للطلاب الدخول على الموقع الإلكترونى لأكاديمية الشرطة، للتأكد من قبولهم بالكلية من عدمه عن طريق إدخال الاسم الرباعى ورقم بطاقة الرقم القومى، ومن المقرر أن يبدأ الطلاب الجدد الدراسة بالأكاديمية يوم الاثنين المقبل.

واعتمد وزير الداخلية اللواء مجدى عبد الغفار نتيجة قبول الطلبة الجدد بكلية الشرطة للعام الدراسي (2016 /2017)، ومن المقرر انتظام الطلبة المقبولين بكلية الشرطة صباح يوم الإثنين المقبل بمقر أكاديمية الشرطة.