الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

محافظ مطروح يوجه الشكر لقافلة التربية والتعليم: نسعى تذليل جميع العقبات لتسهيل مهمة

السبت 26/نوفمبر/2016 - 05:41 م
السبورة

 وجّه اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، الشكر للقافلة التعليمية بوزارة التربية والتعليم والتي تزور المحافظة في إطار التعاون بين المحافظة ووزارة التربية والتعليم.

 

ويحاضر فيها عدد من خبراء التربية والتعليم في مصر، والتي تقوم حاليا بإلقاء محاضرات تعليمية وتقديم المراجعات النهائية لطلاب الثانوية العامة في جميع المواد بأقسامها المختلفة لتدعيم مستوى الطلاب والارتقاء بهم.

 

وأكد أبوزيد، تذليل جميع العقبات لتسهيل مهمة القافلة التعليمية والمساعدة في التحفيز والتشجيع العلمي لطلاب الثانوية العامة مع تحقيق مردودها الإيجابي والتميز التعليمي المطلوب مع العمل على تكرار تلك القوافل التعليمية لخدمة أبناء محافظة مطروح.

 

وطالب أبو زيد، أبنائه الطلاب بضرورة الاجتهاد من أجل تحقيق نتائج متميزة، مؤكدا استمرارهذه القوافل التعليمية بالمحافظة كل شهر لخدمة طلاب مطروح مع تنظيم محاضرات أسبوعية لطلاب الثانوية العامة بالمكتبة تضم صفوة معلمي المواد الدراسية بمطروح.

 

وقدّم أعضاء القافلة التعليمية الشكر لمحافظ مطروح على ترحيبه بهم مع تذليل العقبات مؤكدين تقديريهم لجهوده في الارتقاء بالمحافظة مع تحقيق التنمية الشاملة التي يشعر بها أبناء المحافظة والوافدين إليها.

 

حضر اللقاء أحمد الإمام السكرتير العام لمحافظة مطروح، وعلاء عبد الشكور السكرتير العام المساعد وسمير النيلي وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح والشيخ سعد أبوشيته رئيس مجلس العمد والمشايخ بمطروح وعبد الغفار الملاح رئيس مدينة مرسي مطروح وعدد من عمد ومشايخ المحافظة.