الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الأزهر

تكريم رئيس الإدارة المركزية بالأقصر الأزهرية لبلوغه السن القانونية

الإثنين 05/ديسمبر/2016 - 07:32 م
السبورة

أقامت منطقة الأقصر الأزهرية مساء اليوم حفلاً لتكريم الشيخ يسري محمد حسن أبو كراع رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الأقصر الأزهرية لبلوغه السن القانونية وقد حضر الاحتفال لفيف من رجال الأزهر والوعظ وبعض قيادات المنطقة والإدارات.
 
وألقى فضيلة الأستاذ الدكتور خليفة محمد ابراهيم مدير عام المنطقة كلمة أشاد فيها بجهود فضيلة الشيخ يسرى كراع وقدم له بعض الهدايا نيابة عن المنطقة والعاملين به.
ا 
وجاءت كلمة صاحب التكريم الشيخ يسري والتي حرص فيها علي إنكار ذاته وأضاف لو كان هناك شئ من النجاح فهو بكم أنتم وفي كلمات لا تقوي علي الخروج لاختلاطها بالمشاعر الصادقة والأحاسيس الجياشة  قال كنت أقف علي مسافة واحدة من الجميع وأحتفظ بالحب والود للجميع ، وناشد فضيلته القائمين على المنطقة بمواصلة الجد واﻻجتهاد والعمل فى منظومة متكاملة هدفها الأول هو متعلم جيد قادر على الفهم والعطاء ممثلاً للأزهر الشريف.

كما تحدث أيضا نيابة عن المنطقة فضيلة الشيخ سيد إمام مدير التعليم الثانوى والشيخ أحمد على مدير التعليم النوعى والشيخ محمود سيد عن الوعظ والشيخ على بكر عن إدارة إسنا وجاءت كلماتهم في إطار الثناء والحديث عن صفات أبوكراع من بساطته ودماثة خلقه وأنه أمضي هذه الفترة التي مرت كالبرق دون أي لمم أو زلل.. ويقول النبي صلى الله عليه وسلم " ومن أهدى لكم فكافئوه، فإن لم تجدوا ما تكافئوه فادعوا له " رواه أحمد . وها نحن لا نستطيع مكافأة شيخنا ونحيل هذه المكافأة لله رب العالمين أن يجازيه عنا خير الجزاء.