خدمات

مكافأة المولد النبوي حلال علي مشايخ الأزهر حرام علي المدرسين.. والمعلمون: "الهلالي وزير ابتلينا به"

الخميس 08/ديسمبر/2016 - 03:40 م
السبورة
كتب: عمرو نجيب
 
لا يزال قرر منح بعض العاملين في الدولة منحة المولد النبوي الشريف حيث قررت جامعة كفر الشيخ صرف 500 جنيه لكافة العاملين بالجامعة بمقدار شهر كامل  كحد أدنى، بمناسبة المولد النبوى الشريف، والذى يحل موعده يوم الاثنين الموافق 12 ديسمبر المقبل.

 

ووفقا لأمين عام الجامعة الدكتور عبد الله جاد، أن هذا القرار الصادر عن رئاسة الجامعة، يأتي كمنحة تقديرية لجهود العاملين في الجامعة ولما بذلوه من جهود في سبيل تطوير وازدهار الجامعة وتحسين أدائها.

وكما اصدر فضيلة الامام شيخ الازهر قرار بمنحة للمولد النبوى الشريف للمدرسين والاداريين والعمال والوعاظ وكذلك المؤقتين المتعاقدين على بند 2\3 اجور موسمية ، وكذلك المنتدبين للمناطق الازهرية.

 

وفي ذات السياق كشف مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار التابع لمجلس الوزراء اليوم الاثنين، نفي ما نشرته بعض من المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي، عن مخاطبة وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بموافقة وزارة المالية لتوفير مبلغ مليوني و200 ألف جنيه، لصرف شهر منحه في شهر ديسمبر للعاملين، بمناسبة حلول المولد النبوي الشريف.

 

وأضاف المركز بأنه قام بالتواصل مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، والتي قد أكدت أنه لم يصدر أي خطابات من مكتب الوزير إلى وزارة المالية، بخصوص الحصول على مبالغ مالية للعاملين في وزارة التربية والتعليم.

 

 

وفي ذات السياق طالبت وزارة التربية والتعليم، إلى جميع وسائل الأعلام المختلفة في التحري والدقة، في نشر أي حقائق والتواصل مع الجهات المعينة بالوزارة، حتى يتم التأكد من الحقائق قبل نشر أي معلومات، حتى لا يتم بلبلة الرأي العام وأثارة غضب المواطنين.

وعلق عدد من نشطاء المعلمين علي مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" أن الوزارة ينقصها وزير "دكر" وأن الهلالي وزير ابتلينا به.

 

 

تعليقات Facebook