الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
تعليم عربي واجنبي

أكاديمية محمد بن نايف للعلوم والدراسات الأمنية البحرية بالسعودية تحتفل بتخريج دورة أمن وأعمال السجون

الأربعاء 14/ديسمبر/2016 - 09:36 م
السبورة

 احتفلت أكاديمية محمد بن نايف للعلوم والدراسات الأمنية البحرية بجدة اليوم بتخريج دورة أمن وأعمال السجون التأهيلية والتأسيسية رقم " 29 " وعددهم 261 متدرباً التي عقدت بمقر الأكاديمية في جدة .

وبدئ الحفل الخطابي المعدّ بهذه المناسبة، بتلاوة آيات من القرآن الكريم ، ثم ألقى قائد أكاديمية محمد بن نايف للعلوم والدراسات الأمنية البحرية اللواء البحري الركن علي بن داهش الغامدي كلمة أوضح فيها أن الدورة تأتي انطلاقًا من رؤية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية - حفظة الله - في تنفيذ استراتيجية التدريب المشترك بين الجهات الأمنية التي دائماً ما تكون أحد أهم العناصر الأساسية والرئيسية في نجاح مخرجات التدريب.

وأكد أن الدورة هي إحدى ثمار التعاون بين المديرية العامة لحرس الحدود والمديرية العامة للسجون لدعم منظومة التعاون في مجالات التأهيل العسكري والتدريب العملياتي والميداني .

حث الخريجين على تقوى الله وبدء حياتهم العملية بجد واجتهاد والقيام بكافة المهام والواجبات والمسئوليات فيما يخدم الدين ثم المليك والوطن.

بعدها بدأ العرض العسكري ، ثم أدى الخريجون القسم، تلاه إعلان النتيجة العامة للدورة وأسماء الطلبة المتفوقين وتسليم الشهادات والدروع على الخريجين .

حضر الحفل مدير عام السجون اللواء إبراهيم بن محمد الحمزي ، وقائد حرس الحدود بمنطقة مكة المكرمة اللواء طلال بن علي الشمراني، وعدد من كبار الضباط بمديرية حرس الحدود، ومديرية السجون .