الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

تعرف على.. مشوار الاهلى والزمالك حتى نهائى كاس مصر

الخميس 15/ديسمبر/2016 - 03:26 م
السبورة

أجريت اليوم الخميس قرعة دور الـ32 لبطولة كأس مصر، والتي وضعت الأهلي في مواجهة الألومنيوم، فيما يلتقي الزمالك فريق الأوليمبي، ويستعرض يلا كورة مشوار الفريقين في البطولة ..

دور الـ16:
وفي حال فوز الأهلي في دور الـ32 يتأهل لملاقاة الفائز من مباراة الداخلية والجونة.

بينما يواجه الزمالك في هذا الدور الفائز من مباراة المقاولون والحرس.

دور الـ8:
في حال تأهل الأهلي إلى هذا الدور يواجه الفائز من المباراة التي ستجمع الفائزين بمباراتي وادي دجلة وفاركو، وطنطا وأسوان.

بينما يسواجه الزمالك في حال تأهله الفائز من المباراة التي ستجمع الفائزين بمباراتي الشرقية والنصر للتعدين، وطلائع الجيش وكهربا بورسعيد.

الأهلي في قبل النهائي:
في حال تأهل الأهلي إلى الدور قبل النهائي فإنه يتعين عليه مواجهة أحد 8 فرق، هي المقاصة والشرطة، وبتروجيت والأسيوطي، والاسماعيلي وعرب الرمل، وسموحة والمريخ.

ويلتقي الفائز من مباراة المقاصة والشرطة، مع الفائز من مباراة بتروجيت والأسيوطي، في دور الـ16، فيما يواجه الفائز من مباراة الاسماعيلي وعرب الرمل الفائز من لقاء سموحة والمريخ في الدور نفسه، ويلتقي الفائزان في دور الـ8 قبل تأهل أحدهما لملاقاة الأهلي في قبل النهائي.

الزمالك في قبل النهائي
في حال تأهل الزمالك إلى الدور قبل النهائي فإنه يتعين عليه مواجهة أحد 8 فرق، هي المصري وغزل المحلة والانتاج الحربي واف سي مصر والاتحاد السكندري والسكة الحديد وانبي والفيوم.

ويلتقي الفائز من مباراة المصري وغزل المحلة، مع الفائز من مباراة الإنتاج وإف سي مصر، في دور الـ16، فيما يواجه الفائز من الاتحاد السكندري والسكة الحديد الفائز من لقاء انبي والفيوم في الدور نفسه، ويلتقي الفائزان في دور الـ8 قبل تأهل أحدهما لملاقاة الزمالك في قبل النهائي.

الدور النهائي:
في حال فوز الأهلي والزمالك في كل مبارياتهم بالبطولة، يلتقيان في الدور النهائي، علما بأن الأهلي يخوض كل المواجهات على ملعبه، بينما يخوض الزمالك مواجهة دور الـ32 فقط على ملعبه