الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
قبلي وبحري

احترس| الأرصاد الجوية : طقس شديد البرودة يصل لحد الصقيع علي المحافظات خلال الـ 72 ساعة المقبلة.. وتحذير خاص لمحافظتي الإسكندرية ومطروح

الخميس 29/ديسمبر/2016 - 05:27 م
السبورة

قال الدكتور وحيد سعودي، المتحدث باسم هيئة الأرصاد الجوية،إنه من المتوقع أن تشهد مصر موجة من الطقس السيئ خلال الأيام المقبلة، بسبب انخفاض درات الحرارة خلال الثلاث أيام المقبلة .

 

وأضاف سعودي في تصريحات صحفية "أنه من المتوقع أن يسود طقس شديد البرودة خلال الـ 72 ساعة القادمة، بالإضافة إلي أنه من المحتمل أن يسود طقس قارس البرودة يصل لحد الصقيع خلال الساعات المتأخرة من الليل خاصة علي المحافظات الساحلية، فضلا عن استمرار سقوط الأمطار الغزيرة والرعدية علي العديد من المحافظات".

 

 لافتا المتحدث باسم هيئة الأرصاد الجوية، خلال المداخلة الهاتفية التي قام بإجرائها مع القناة الفضائية المصرية صباح اليوم الخميس، إلي أن يوم الأحد القادم سوف يشهد الطقس حالة من التحسن النسبي في درجات الحرارة."

 

وأوضح سعودي أن اليوم تبدأ موجه جديدة من الطقس البارد والأمطار الغزيرة علي العديد من المحافظات، نظرا لتكاثر السحب المتوسطة والمنخفضة علي كافة الأنحاء، مشيرا إلي أنه من المتوقع أن تشهد محافظات الوجه البحري وخاصة محافظتي مطروح والإسكندرية، بالإضافة إلي مناطق شمال سيناء سقوط أمطار غزيرة خلال الغد الجمعة ويوم السب القادم.

 

وناشد رئيس الهيئة المواطنين بتوخي الحذر وخاصة خلال الاحتفالات بليلة رأس السنة وارتداء الملابس الشتوية والقيادة الهادئة.